الرئيسية / معلومات طبية منوعة / ابل لايت لانقاص الوزن
ابل لايت لانقاص الوزن
ابل لايت لانقاص الوزن

ابل لايت لانقاص الوزن

ابل لايت لانقاص الوزن يعانى الكثير منا من مشاكل عديدة لا حصر لها بسبب زيادة الوزن ويعانى كثيرا من الاشخاص بسبب الوزن الزائد من عدم الحركه ومشاكل فى العظام ومشاكل كدهون او سكر او ارتفاع فى الكوليسترول.

ابل لايت لانقاص الوزن

ابل لايت لانقاص الوزن يلجا اليه الكثير من الاطباء فى تخصص السمنه للمساعده فى انقاص الوزن الذى قد يكون صعبا على الكثيرين وقد يعانى الكثير من البحث عن ادويه لعلاج هذه المشكله دون ان يجدى نفعا معهم فتابعونا لنعرف اكثر عن هذا المنتج.

 

1 – دواء

دواء ابل لايت

دواء ابل لايت يعتبر هذا الدواء من الادويه المنتشره فى مجال انقاص الوزن او سد الشهيه وهو يعمل كمكمل غذائى فى حاله التخسيس فهو يعمل على سد او تخفيف الشهيه وهو يعطى الجسم المواد التى تنقصه فى حالة عمل الريجيم وهو يعتبر طبيعى لانه مستخلص من التفاح الناضج.

 

2 – للتخسيس

ابل لايت للتخسيس

ابل لايت للتخسيس هذا الدواء يعتبر امن وطبيعى ويساعد على فقدان الشهيه ويساعد فى تخسيس الجسم واعطاءه كل ما يلزمه من مكونات غذائيه ولكن يجب ان نقوم ببعض التمارين الرياضيه وايضا المشى يوميا لمدة ساعه او نصف ساعه على الاقل ويجب عمل نظام غذائى قليل السعرات تحت اشراف الطبيب للحصول على افضل النتائج فى وقت قياسى.

 

3 – اقراص

اقراص ابل لايت

اقراص ابل لايت يستخدم هذا الدواء اذا كنت تعانى من السمنه فان هذا الدواء يفيد فى تخفيض الوزن بطريقة رائعه وملحوظه واذا كنت تعانى من الشهيه المفتوحه دائما فيجب ايضا تناول الدواء او فى حالة اتباع حميه غذائيه فما عليك سوى انت تتناول هذا الدواء بجانب النظام ويجب عمل التحاليل اللازمه لعلاج اى مشاكل ان وجدت قبل تناول الدواء ويستخدم بالجرعات التى يحددها الطبيب والجرعه العاديه هى قرص الى قرصين قبل الاكل بنصف ساعه ثلاث مرات يوميا مع شرب الكثير من الماء

 

4 – والرضاعه

ابل لايت والرضاعه

ابل لايت والرضاعه قد ينصح البعض بعدم استخدام هذا الدواء من قبل الام التى ترضع طفلها لانه قد يفرز فى لبن الام وقد يسبب اضرار صحيه للطفل الرضيع ويجب اخذ اى دواء حتى لو كان طبيعيا تحت اشراف الطبيب لتجنب حدوث اى مشاكل للطفل الصغير نحن نكون فى غنا عنها وايضا يمنع استخدامه فى فتره الحمل.

 

5 – اضرار

اضرار ابل لايت

اضرار ابل لايت قد لا يكون له اعراض او اثار جانبيه لانه مستخلص من مواد طبيعيه تعمل على اعطاء الجسم ما ينقصه وتعويضه بالفيتامينات والمعادن ولكن يجب اخذه تحت اشراف الطبيب المختص لتجنب حدوث اى اضرار مثل دوار او دوخه او غثيان او قئ او صداع.

 

وبذكلك نكون قد قدمنا كل المعلومات عن ابل لايت لانقاص الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *