ادابالين جيل

ادابالين جيل حب الشباب هى مشكلة تواجه الكثير جدا من الاشخاص فى مراحل معينة و ايضا تزيد لعدة اسباب و تظهر فى بعض الاحيان بصور مختلفة و تصيب جميع انحاء الوجة مع اختلاف الاشخاص و بشرتهم فهناك تظهر لهم فى الخدود و هناك من تظهر لهم فوق الحاجبين و منطقة الذقن و هى تصيب الذكور و الاناث.

ادابالين جيل

ادابالين جيل يعانى الكثير من مشكلة حب الشباب و ما يصاحبها من مشكلات كوجود حفر فى الوجة و اثار حبوب و تسيب ايضا بقع سمراء و هناك ادوية كثيرة جدا مختلفة لعلاج حب الشباب و قد لا يجدى نفعا مع البعض و فى هذا المقال سوف نقوم بمناقشة تلك المشكلة و ايضا سوف نعرض عليكم هذا الدواء الذى يستخدمه الكثير و له نتائج مميزة مع البعض فتابعونا.

 

1 – مرهم

مرهم ادابالين

مرهم ادابالين يعتبر هذا الدواء واحد من اهم الادوية التى تستخدم فى هذا المجال الذى تستخدم من اجله و هو له فعالية كبيرة حيث انه يعتبر واحد من اهم مشتقات الربتينويد من الجيل الثالث وهو يشبه في نتائجة مثل فيتامين أ و يستخدمة الكثير من الاشخاص.

 

2 – كريم

كريم ادابالين

كريم ادابالين يجب ان نلتزم بالجرعات التى يحددها الطبيب و ايضا نلتزم بالمدة العلاجية حتى لا نسبب المشكلات لجلدنا  و يجب غسل اليدين جيدا قبل وضع الكريم و ان نضع طبقة قليلة على الجلد المصاب مرة قبل النوم و ان لا نتعرض لاى اشعة شمس حتى لا تزيد المشكله و ان نتجنب وضعة على الانف و ان نتجنب وضعة تحت العين حتى لا يسبب الضرر.

 

3 – للحبوب

كريم ادابالين للحبوب

كريم ادابالين للحبوب من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل فى علاج حب الشباب و ايضا يستخدم فى علاج الرؤوس السوداء و هو يقضى على المواد التى تسبب حب الشباب و يقضى على تكونها و هو يعمل على التقليل من نمو الكيراتين بصورة زائدة عن الطبيعى و هو يساعد فى ازالة الانسداد و يعمل على فتح مسام الجلد و هو يعمل كمقشر للجلد و هو ايضا مضاد للالتهابات التى تصيب الجلد.

 

4 – اضرار

اضرار كريم ادابالين

اضرار كريم ادابالين قد يسبب الدواء جفاف فى البشرة و قد يسبب حرقان فى منطقة الجلد الذى يوضع عليها و قد يسبب الحكة و الحساسية و ايضا قد يسبب الاحمرار و فى حالات قليلة قد يسبب التهابات.

 

5 – سعر

سعر كريم ادابالين

سعر كريم ادابالين يعتبر هذا الكريم من الادوية الجيل الثالث و هو من ارخصها ايضا و هو متوفر فى الصيدليات و فى متناول الجميع حيث ان سعرة رخيص جدا يصل الى حوالى 12 اثنى عشر جنيها مصرى فقط لاغير.

 

و بهذا نكون قدمنا لكم فى هذا المحتوى كل ما تبحثون عنه مجمعا فى هذا المقال عن موضوع ادابالين جيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *