الرئيسية / معلومات طبية منوعة / استخدامات كريم ميبو

استخدامات كريم ميبو

استخدامات كريم ميبو ان كريم ميبو يستخدمه كثير من الاشخاص حول العالم فى عدة دول مختلفة وقد اثبتت دراسات طبية عالمية النجاح الكبير لمرهم ميبو كريم لعلاج الجروح والحروق بانواعها المختلفة ويقوم اشخاص كثيرون بالبحث عنة واستخدامة لكثير من الاشياء.

استخدامات كريم ميبو

استخدامات كريم ميبو هامة جدا لانة كريم فعال ويعطى نتيجة سريعة وفعاله بعد استخدامة و سوف نذكرها لكم فى هذا المقال عدة استخدامات لمرهم ميبو كريم وهى استخدامات علاجية كثيرا ما نبحث عنها دائما فمنها الجروح سواء كانت جروح سطحية او عميقة او بعد العمليات الجراحية وسوف نذكر ايضا استخدامات ميبو للبشرة واستخداماته ايضا للحروق المختلفة.

 

1- ميبو

مرهم ميبو كريم

مرهم ميبو كريم يتكون من مكونات طبيعية ومتعدده وهامه بما فى ذلك شمع العسل وزيت السمسم واعشاب طبيعية ويحتوى على فيتامين e المفيد للبشره والجلد ويحتوى ايضا على مادة بيتاسيتوستيرول وهى مادة اثبتت الدراسات انها لها تاثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات.

 

2- للجروح المفتوحة

ميبو للجروح المفتوحة

ميبو للجروح المفتوحة يستخدم مرهم ميبو كريم لعلاج الجروح من الدرجة الاولى والثانية والثالثة سواء كانت جروح عميقة او جروح سطحية ويستخدم ايضا للجروح الحادة والجروح المفتوحة وجروح العمليات الجراحية والعمليات التجميلية وجروح الولادة القيصرية  لانة يحافظ على الجرح فى بيئة رطبة ويخفف الالم ويساعد على التئام الجروح سريعا لاحتوائة على مكونات طبيعية مضادة للالتهابات وهو يعمل ايضا على تجديد الانسجة واعادتها الى طبيعتها.

 

3- للخياطة

كريم ميبو للخياطة

كريم ميبو للخياطة هو كريم فعال يستخدم بعد العمليات الجراحية التى تعتمد على الخياطة سواء كانت عمليات جراحية او عمليات تجميلية لاحتوائة على مواد فعالة لالتئام الجروح العميقة والبسيطة ولا يترك اى ندبات او اثار للخياطة بعد العمليات الجراحية اذا استخدم بطريقة صحيحة وسريعة.

 

4- للحروق

كريم ميبو للحروق

كريم ميبو للحروق يستخدم كريم ميبو لعلاج الحروق بأنواعا سواء كانت حروق بسيطة وسطحية او حروق قوية وعميقة مثل: حروق الشمس حروق الشمع او حروق كيميائية او حروق من النار او اللسعات لان كريم ميبو يعمل على تجديد الانسجة المتبقية من الجلد وهو يقوم بحماية الجلد ايضا لاحتوائة على مواد طبيعية ومفيدة للجلد.

 

5- لاثار حب الشباب

كريم ميبو لاثار حب الشباب

كريم ميبو لاثار حب الشباب كريم ميبو يعمل على التئام الجروح وتجديد الانسجة والخلايا بالجلد المصاب بالحروق وعلاج الحروق بانواعها ولا يعمل على ازالة اثار حب الشباب او ازالة حب الشباب.

 

6- للتبيض

كريم ميبو للتبيض

كريم ميبو للتبيض كريم ميبو كما ذكرنا يحتوى على كثير من العناصر الطبيعية المضادة للالتهابات وعلاج فعال للجروح والحروق بمختلف انواعها وهو لا يحتوى على الاطلاق على مواد لها فعالية على تبيض البشرة اذا فهو لا يستخدم للعمل على تبيض البشره.

 

7- للوجه

كريم ميبو للوجه

كريم ميبو للوجه لا يعد من كريمات التجميل التى تستخدم للوجة وهو مستحضر زيتى لاحتوائة على زيوت طبيعية فلا يستخدم للبشره الدهنية وهو يحتوى ايضا على مواد تعمل على ترطيب وتغذية البشرة وتكون مفيدة للوجه فقط فى حالات الاصابة بجروح او خدوش او الاصابة بحروق فى الوجه وهو كريم يترك تصبغات على البشره.

 

8- للبواسير

كريم ميبو للبواسير

كريم ميبو للبواسير لا يعمل على علاج البواسير او شفاءها ولكن يستخدم للبواسير بعد اجراء عملية للبواسير فيستخدم لالتئام الجرح وتخفيف الالم بعد العمليه.

 

9- طريقة استعمال

طريقة استعمال كريم ميبو

طريقة استعمال كريم ميبو يفضل استشارة الطبيب بعد اجراء العملية الجراحية او الاصابة بالحروق لا قدر الله لوصف الطريقة الصحيحة وعدد مرات الاستخدام حسب كل حاله لكى يعطى نتائج جيدة وهو فى حاله الجروح الخفيفة يتم استخدامة بوضع طبقة رقيقة مرتين يوميا والتغير على الجرح اما فى حالة الجروح العميقة يتم استخدامة بوضع طبقة سميكة على الجرح حتى تملأ الجرح وتغطية تماما ووضعة مرة عند التغيير على الجرح سواء يوميا او يوم بعد يوم وفى حالة الحروق يتم وضع طبقة رقيقة على المكان المصاب بالحرق مباشره مرتين الى ثلاث مرات حسب شدة الحرق.

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم استخدامات كريم ميبو ويمكنكم قراءة المزيد من خلال اقسام الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *