الرئيسية / معلومات طبية منوعة / استخدامات مرهم ديبروساليك
استخدامات مرهم ديبروساليك
استخدامات مرهم ديبروساليك

استخدامات مرهم ديبروساليك

استخدامات مرهم ديبروساليك يصاب الكثير من الاشخاص بمشاكل عديدة فى الجلد وقد يستخدمون عدة مراهم ومستحضرات ويكلفهم الكثير لكن دون اى منافع تذكر.

استخدامات مرهم ديبروساليك

استخدامات مرهم ديبروساليك يتم استخدام هذا المرهم من قبل بعض الاشخاص الذين يعانون من مشاكل فى الجلد بعد كتابة هذا الدواء  لهم من قبل الاطباء فى تخصص الجلدية فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن هذا المرهم وفيم يستخدم.

 

1 – مرهم

مرهم ديبروساليك

مرهم ديبروساليك يعتبر من الادوية التى لها فعالية كبيرة فى القضاء على بعض من مشاكل التى تصيب الانسان فى الجلد لما يحتوية على مكونات ذات تاثير قوى ومكونات ممتازة ومن بين تلك المواد التى يتكون منها المرهم مادة بيتاميثازون دى بروبيونات وايضا مادة حمض الساليسيليك وهم مادتين فعالتين فى معظم مشاكل الجلد.

 

2 – كريم

كريم ديبروساليك

كريم ديبروساليك يجب ان نستشير الطبيب قبل اخذ هذا المرهم لتجنب اى اضرار ولتحديد المدة الزمنية الكافية حسب المشكلة التى يستخدم من اجلها وايضا لتحديد من الاشخاص الذين يسمح لهم بدهن هذا المرهم ومن الاشخاص الذين لا يسمح لهم بدهن هذا المرهم حسب نوع الجلد من بشرة الى اخرى وايضا لتحديد الجرعة والكمية الكافية حسب كل مشكلة.

 

3 – استخدامات

استخدامات مرهم ديبروساليك

استخدام مرهم ديبروساليك من دواعى استعمال الدواء انة يستخدم فى القضاء على التهابات الجلد المختلفة وايضا فى القضاء على اضطرابات الناتجة عن الالتهابات ويستخدم لعلاج الحالات المصابة بتضخم القرنية الزائد ويستخدم هذا الكريم لعلاج بعض المشاكل التى تصيب الجلد وايضا يستخدم لعلاج الصدفية المزمنة ويعالج ايضا الاشخاص المصابون بالاكزيما.

 

4 – اضرار

اضرار كريم ديبروساليك

اضرار كريم ديبروساليك قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية للكريم تصيب بعض الاشخاص الذين يستخدمونة ولكن ليس كل الاشخاص لان طبيعة الجلد تختلف من شخص لاخر ومن بين تلك الاضرار ان يحدث تهيج فى جلد الشخص او حدوث الحكة او الاحمرار وقد يحدث جفاف فى الجلد وقد يسبب الحساسية.

 

6 – سعر

سعر كريم ديبروساليك

سعر كريم ديبروساليك يعتبر هذا المرهم من المراهم المتوفرة وايضا الزاهدة التمن التى يمكن للجميع شرائها وهذا المرهم يعتبر منتشر فى الصيدليات ويمكن شرائة من الانترنت وهو سعره حوالى 10 عشرة جنيهات مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما تبحثون عنه عن موضوع استخدامات مرهم ديبروساليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *