الرئيسية / معلومات طبية منوعة / استخدامات مرهم كوادريدرم
استخدامات مرهم كوادريدرم

استخدامات مرهم كوادريدرم

استخدامات مرهم كوادريدرم يبحث كثير منا عن علاجات وكريمات ومراهم تستخدم و تعمل على علاج اشياء عديده و تكون امنه ولها مفعول رائع ولا تسبب اضرار او تترك اثار وايضا يكون سعرها فى متناول الجميع.

استخدامات مرهم كوادريدرم

استخدامات مرهم كوادريدرم يتم كتابة هذا الدواء من اطباء فى تخصصات مختلفه كاطباء الجلديه واطباء التناسليه واطباء الاطفال لما لهذا الكريم من منافع عديده فتابعونا فى هذا المقال الشيق الذى يتناول كل ما يخص هذا الكريم واستخداماته ومن الذى يستخدمه ونرجو ان ينال هذا المقال اعجابكم وان يفيدكم فى جميع ما يدور فى بالكم من استفسارات حول هذا الموضوع.

 

1 – كريم

كريم كوادريدرم

كريم كوادريدرم يعتبر هذا الكريم من الكريمات القويه والتى لها فعاليه سريعه فهو يعتبر كريم متعدد الاستخدامات سواء فى علاج العديد من الامراض الجلديه المختلفه او فى علاج بعض الامراض والمشاكل التناسليه التى تواجه الكثير من الاشخاص سواء كان الكبار او الصغار ويجب اخذه باستشارة الطبيب المختص فقط.

 

2 – مرهم

مرهم كوادريدرم

مرهم كوادريدرم يعتبر من الكريمات المنتشره والتى يستخدمها الكثير من الاشخاص فى العديد من المشاكل التى تواجههم لما لهذا الكريم من تاثير قوى وفعال لانة يحتوى على مواد فعاله وقويه وكل ماده لها استخدام متعدد من بينها مادة تسمى مادة البيتاميثارون وهى مادة الكورتيزون الذى يعتبر له استخدامات فعاله وقويه وكثيره جدا وايضا ماده تسمى مادة الجنتاميسين وهو يعتبر من المضادات الحيويه القويه وايضا ماده تسمى مادة التولنافتات وهى مادة تعمل كمضاده للميكروبات والفيروسات.

 

3 – للاستعمال الجلدي

كريم كوادريدرم للاستعمال الجلدي

كريم كوادريدرم للاستعمال الجلدي يغطى هذا الدواء العديد من المشاكل الجلديه المختلفه لاحتوائة على عدة تركيبات فعاله جدا وقويه وتعمل بمفعول سريع ومميز ولكن يجب اخذه بحذر وتحت اشراف الطبيب لتجنب اى اضرار بسبب مكوناته القويه ومن بينها الكورتيزون وقد يحدث بعض الاثار والاعراض الجانبيه مثل الحساسيه الشديده تجاه الشمس او التهاب فى طبقات الجلد نتيجة ضعفها او ظهور الشعيرات الدمويه فى الوجه او اسمرار فى بعض المناطق او ظهور خطوط بيضاء على الجلد.

 

4 – للحامل

كريم كوادريدرم للحامل

كريم كوادريدرم للحامل يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه حتى لو كان كريم وللاستعمال الخارجى لتجنب حدوث اى ضرر على المراه الحامل او الجنين لانه قد يحتوى هذا الكريم على نسبة كورتيزون عاليه قد تضر بالمراه او الجنين وايضا فى حالة الرضاعه يجب اخذه بحذر تحت اشراف الطبيب اذا سمح الطبيب بذلك للحامل او الام المرضع.

 

5 – للاطفال

كريم كوادريدرم للاطفال

كريم كوادريدرم للاطفال يمكن استخدامه للاطفال لعلاج التسلخات والالتهابات الشديده جدا الناتجه عن الحفاض ولفتره قصيره جدا ولكن اذا سمح الطبيب بذلك وتحت اشراف طبى كامل من قبل الطبيب المختص بالاطفال وقد ينصح الطبيب باستخدام كريمات اخرى اقل فى نسبة تركيز الكورتيزون بها فى حالات التسلخات البسيطه والالتهابات العاديه ليكون اكثر امانا على بشرة الاطفال الحساسه.

 

6 – استخدامات

استخدامات مرهم كوادريدرم

استخدامات مرهم كوادريدرم يتم استعمال كريم كوادريدرم فى عدة استعمالات كثيرة وهى لعلاج المشاكل الجلديه مثل الصدفيه او علاج الاكزيما او فى علاج الالتهابات التى تصيب البشره او التسلخات وايضا يستخدم فى علاج مرض الثعلبه ويستخدم لحبوب البشره الملتهبه ولتفتيح ونضارة البشره ولعلاج الحساسيه والحكه والقضاء على الجراثيم والفطريات ويعتبر مخدر موضعى لتسكين وتخفيف الالم الناتج عن الالتهابات.

 

7 – للمهبل

كريم كوادريدرم للمهبل

كريم كوادريدرم للمهبل يستخدم من قبل النساء لعلاج بعض الفطريات التناسليه والالتهابات التى تصيب المهبل وايضا يعالج التسلخات ولكن يجب الحذر عند استخدامه فى تلك المناطق والاماكن الحساسه لانه يحتوى على نسبة كورتيزون عاليه ويجب اخذة باستشارة الطبيب المتخصص فى ذلك لان كل بشره تختلف عن الاخرى وهناك بشره تتحمل الكورتيزون وتتعالج وهناك بشره لا تتحمل بل سيزيد المشاكل بها.

 

8 – للتفتيح

كريم كوادريدرم للتفتيح

كريم كوادريدرم للتفتيح يجب تجنب استخدامه من تلقاء انفسنا او من تجارب اى اشخاص اخرى لانه قد يسبب اضرار لاحتوائه على نسبه عاليه جدا من الكورتيزون ويجب اخذه تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعه المناسبه والمدة الزمنيه التى يجب اتباعها لتجنب اى مشاكل للجلد ويتم استعمال واستخدام هذا الكريم بعد غسل الايدى والمكان المصاب من الجلد جيدا ومسحه ثم وضع طبقه رقيقه جدا على المكان الذى به مشاكل و نريد علاجها او اسمرار ونريد تفتيحها ونقوم بتدليكها برفق حتى تمتص من البشره جيدا ويستخدم مرتين باليوم او كما يقول الطبيب حسب كل حاله.

 

9 – سعر

سعر كريم كوادريدرم

سعر كريم كوادريدرم يعتبر هذا الدواء من الادويه المنتشره والمتوفره و الرخيصة جدا والذى هو فى متناول الجميع ومتوفر ايضا وسعره يتراوح من 15 الى 20 جنيها مصرى مع اختلاف فى زيادة الاسعار من فتره الى فتره اخرى.

 

نرجو ان نكون قد افدناكم فى هذا المقال عن موضوع استخدامات مرهم كوادريدرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *