الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اضرار ابرة الفولتارين
اضرار ابرة الفولتارين
اضرار ابرة الفولتارين

اضرار ابرة الفولتارين

اضرار ابرة الفولتارين ادوية المسكنات يبحث عنها الكثير وقد تكلفهم الكثير من الاموال وبعضها قد لا يفيد وبعضها قد يزول مفعوله سريعا وبعضها قد ياخذ فترة طويلة حتى تعطى مفعولا وتلك مشاكل يواجهها الكثير.

اضرار ابرة الفولتارين

اضرار ابرة الفولتارين يتم كتابة تلك الحقن او الاشكال الاخرى لها كالكريم وكالحبوب وكالتحاميل من قبل اطباء كثيرون فى كل التخصصات المختلفة لما لذلك الدواء و تلك الحقن من مفعول قوى جدا وسريع فى تسكين الالام المختلفة البسيطة والصعبة ايضا فتابعونا فى هذا الموضوع لكى نقدم لكم كل المعلومات عن هذا الدواء وتلك الحقن.

 

1 – دواء

دواء فولتارين

دواء فولتارين يتوفر منه حبوب ويتوفر ايضا مرهم وكريم ويتوفر منه حقن وابر ويتوفر منه تحاميل و يعد هذا الدواء من الادوية الاقوى والاسرع فى مفعولها وعلاجها كمسكن للالام المختلفة والعديدة وايضا الالام الصعبة وهى من اشهر الادوية فى مجال المسكنات حيث انه يحتوى على مواد فعاله من بينها مادة مادة ديكلوفيناك صوديوم التى تقوم على تثبيط الانزيم الذى يسبب الالم.

 

2 – حقن

فولتارين حقن

فولتارين حقن يجب اخذها تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة العلاجية حسب حالة كل شخص وايضا لتحديد هل نتناول الحبوب او نضع الكريم او ناخذ الحقن او التحاميل وذلك يتوقف على درجة الالم وايضا على حسب حالة كل شخص وعمر وسن المريض ويجب ان نلتزم بالجرعة المناسبة التى يحددها الطبيب لكل شخص حسب حالته.

 

3 – فوائد

فوائد الفولتارين

فوائد الفولتارين من دواعى استعمال الدواء انة يعمل على تسكين الآلام الناتجة عن التهاب العمود الفقري وتسكين الالام المرتبطة باللثة والاسنان وايضا يعمل على تسكين الآلام الدورة الشهرية ويستخدم ايضا لتسكين الالام بعد العمليات الجراحية وبعد عمل الاشعة بالصبغة ويستخدم لعلاج حالات الالتهابات كالتهاب الانف والاذن والحنجرة وايضا التهاب المفاصل و الروماتويد.

 

3 – للحامل

الفولتارين للحامل

الفولتارين للحامل يجب استشارة الطبيب فى حالة الحمل لان هذا الدواء قد يكون ممنوع لانة قد يضر بالجنين ويؤثر على الحمل وايضا فى حالة الرضاعة يجب استشارة الطبيب حتى لا يؤثر بالسلب على الطفل الرضيع وفى حالة المراة المقبلة على الحمل فيجب مراجعة اخصائى النسا والتوليد قبل تناول الدواء.

 

4 – كم يستمر مفعول

كم يستمر مفعول ابرة الفولتارين

كم يستمر مفعول ابرة الفولتارين تعتبر ابرة الفولتارين من الابر ذات المفعول السريع وايضا مفعولها قوى فيبدأ مفعولها بعد نصف ساعة ويستمر الى مدة زمنية طويلة تصل من 6 ست ساعات الى 12 اثنى عشر ساعة حسب الجرعة التى تتناول والجرعة العادية هى اخذ امبول واحد باليوم او امبولين واحد صباحا وامبول واحد اخر بالمساء.

 

5 – اضرار

اضرار ابرة الفولتارين

اضرار ابرة الفولتارين قد يحدث بعض الاثار الجانبية للدواء عند اخذة او تناولة لفترة طويلة مثل حدوث الالم فى المعدة وقد يسبب قرحة او التهابات فى المعدة وقد يسبب بعض الدوار او الصداع وقد يسبب ارتفاع فى الضغط.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات حول موضوع اضرار ابرة الفولتارين ونرجو ان يفيدكم فى جميع ما يدور فى بالكم.

    شاهد أيضاً

    زيلون مضاد للحساسية

    زيلون مضاد للحساسية

    زيلون مضاد للحساسية الالتهابات والتورمات والحساسية وغيرها من الامراض والمشكلات التى تنتج عنها يعانى الكثير …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *