الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اضرار حبوب لوسترال
اضرار حبوب لوسترال
اضرار حبوب لوسترال

اضرار حبوب لوسترال

اضرار حبوب لوسترال ضغوطات واعباء الحياة كثيرة ومختلفة ويتعرض لها كل شخص على وجه الارض وقد تسبب للبعض امراض او حزن او قد تسبب للبعض الاخر اكتئاب وحدوث الارق وقلة النوم واضطرابات عديدة فى الجسم.

اضرار حبوب لوسترال

اضرار حبوب لوسترال يبحث الكثير منا عن ادوية تساعدهم فى علاج المشاكل التى لديهم نتيجة لزيادة مشاكل ومستلزمات الحياة ويلجا الكثير الى الاطباء النفسيين لوصف الدواء المناسب لحالاتهم ويكون هو الدواء الامثل لهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على كل ما يخص هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء لوسترال

دواء لوسترال يعتبر هذا الدواء من الادوية القوية والممتازة فى علاج المشاكل التى يستخدم من اجلها ويعتبر مكون من مواد ذات تاثير فعال ونعمل على الخلايا العصبية الموجودة فى  الدماغ بشكل مباشر ومن بين تلك المواد الفعالو مادة تسمى سيرترالين وهى مادة فعالة فى تلك الدواء.

 

2 – حبوب

حبوب لوسترال

حبوب لوسترال يجب اخذ تلك الادوية بمختلف انواعها تحت اشراف الطبيب لتحديد من المسموح له بتناوله على حسب العمر وعلى حسب صحة كل شخص وايضا لتحديد المدة الزمنية العلاجية وايضا لتحديد الجرعه المخصصة حسب حالة كل شخص والجرعة العادية تكون 200 مجم مرة واحدة او مقسمة على مدار اليوم ويجب اخبار الطبيب اذا كان هناك حساسية من الدواء.

 

3 – فوائد

فوائد لوسترال

فوائد لوسترال من استخدامات ودواعى استعمال الدواء انة يعمل على علاج الاكتئاب وايضا الوسواس القهرى ويعمل ايضا على علاج القلق والتوتر العصبى الذى يصيب البعض ويساعد فى علاج الاضطرابات الناتجة عن الصدمات العصبية ويعالج نوبات الفزع والخوف ولكن يجب اخبار الطبيب فى حالة وجود اى مشاكل او امراض اخرى او اذا كان الشخص يتناول بعض الادوية الاخرى.

 

4 – اضرار

اضرار حبوب لوسترال

اضرار حبوب لوسترال قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية لهذا الدواء من قبل بعض الاشخاص الذين يستخدمونه مثل الشعور بالدوار او الدوخة وايضا الشعور بالنعاس وقد يشعر بعض الاشخاص بالرعشة وقد يحدث خلل فى نبضات القلب وقد يشعر البعض بالصداع او اضطرابات فى المعدة والغثيان والقئ وتغيرات فى الشهية.

 

5 – والحمل

حبوب لوسترال والحمل

حبوب لوسترال والحمل يجب استشارة الطبيب فى حالة الحمل لان قد يمنع اخذ هذا الدواء تماما فى فترات الحمل لانة قد يسبب المخاطر والاذى للجنين وايضا يجب اخبار الطبيب فى حالة الام التى ترضع لان هذا الدواء قد يمنع فى الرضاعة لانة يمر فى لبن الام مما قد يسبب مخاطر واضرار على الطفل الرضيع.

 

6 – سعر

سعر دواء لوسترال

سعر دواء لوسترال يعتبر من الادوية التى قد تكون مرتفعة السعر قليلا وهى عبارة عن علبة تحتوى على 20 قرص من لوسترال بتركيز 50 مجم ويصل سعرها الى 112 مائة واثنى عشر جنيها مصرى فقط لاغير ويمكن الحصول علية من الصيدليات او يمكن الحصول علية اون لاين من مواقع الانترنت المتخصصة فى الدواء.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص اسئلتكم وما يدور فى بالكم حول موضوع اضرار حبوب لوسترال ونرجو ان يعجبكم ويفيدكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *