الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اضرار دواء رواكول
اضرار دواء رواكول
اضرار دواء رواكول

اضرار دواء رواكول

اضرار دواء رواكول يذهب الكثير الى الاطباء لوصف الدواء المناسب لتشخيص حالاتهم وقد يعانون من زيارات الاطباء الكثيرة او من تناول الادوية الكثيرة التى تكلفهم الكثير من الاموال وقد لا يجدى نفعا.

اضرار دواء رواكول

اضرار دواء رواكول يتم كتابة هذا الدواء من قبل الاطباء لما له من فعالية سريعة فى علاج الامراض التى تستخدم من اجلها والتى تعالج وتحل بعض الاعراض التى تسببها لهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على هذا الدواء ونستفيد من كل المعلومات المتوفرة فى هذا الموضوع.

1 – دواء

دواء رواكول

دواء رواكول يعتبر من الادويه التى يصفها الاطباء لما يحتوية على مواد فعالة وقوية وذات تاثير سريع وجيد فى علاج حصوات المرارة وايضا لعلاج حالات الكبد وتلك المواد فى الدواء تعمل على افراز السائل المرارى بزيادة لتجنب التقلصات المرارية ويعمل ايضا على زيادة نشاط الكبد.

 

2 – للحامل والرضاعة

رواكول للحامل والرضاعة

رواكول للحامل والرضاعة يجب زيارة الطبيب فى تلك الحالات لمعرفة هل الدواء امن عليهم ومسموح بتناوله ام انة مضر وقد يضر بالجنين وبالطفل ولا يسمح بتناوله ولتحديد هل من اللازم تناولة ان كان مضر فسيفوق فوائدة على تلك المخاطر ام انة مسموح او انه ممنوع فيجب استشارة الطبيب المتابع للحاله لانة يختلف من حالة الى حالة اخرى.

 

3 – لعلاج المرارة

رواكول لعلاج المرارة

رواكول لعلاج المرارة يستخدم الدواء فى علاج الالتهابات والاضطرابات التى تاتى فى المرارة والقنوات المرارية ايضا والتى تنتج من الاصابه بالعديد من الحصوات المرارية ويستخدم لعلاج سوء الهضم ويستخدم فى حالة المغص المرارى وفى حالات اضطرابات الكبد المزمنة ويتم استخدام الدواء تحت اشراف طبى كامل لتجنب اى مشاكل ولمعرفة هل هناك حساسية تجاة الدواء او انة يوجد مشاكل اخرى او اذا كان المريض يتناول ادوية اخرى.

 

4 – اضرار

اضرار دواء رواكول

اضرار دواء رواكول قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية للدواء التى تحدث لبعض المرضى الذين يتناولونة وقد تكون مرتبطة بالجهاز الهضمى ووجود الم فى البطن او الشعور بانتفاخ ويجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة حسب كل شخص لان الجرعة الزائدة قد تسبب اضرار ومشاكل كثيرة.

 

5 – سعر

سعر رواكول

سعر رواكول يعتبر من الادوية المتوفرة والمتاحة ايضا وهى سعرها رخيص وليس غالى وايضا يعتبر فى متناول الجميع وسعر العلبة هى 27 سبعة وعشرين جنيه مصرى فقط لاغير وهى علبة تتكون من 3 ثلاث شرائط كل شريط به 15 كبسول.

 

وبذلك نكون قد انهينا كتابة كل المعلومات المتعلقة بموضوع اضرار دواء رواكول  ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *