الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اضرار دواء ليبانتيل
اضرار دواء ليبانتيل
اضرار دواء ليبانتيل

اضرار دواء ليبانتيل

اضرار دواء ليبانتيل يعانى الكثير من الاشخاص حول العالم بمختلف الاعمار من السيدات والرجال من ارتفاع فى نسبة الكوليسترول الضار الذى يسبب خطورة ومشاكل على الجسم.

اضرار دواء ليبانتيل

اضرار دواء ليبانتيل يتم كتابة هذا الدواء من بعض الاطباء للمرضى الذين يذهبون اليهم ويشتكون من بعض المشكلات التى تصيبهم ولعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص حالتهم ووصف الدواء المناسب لهم لتجنب تعرضهم لبعض المخاطر الاخرى على الصحة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء ليبانتيل 

دواء ليبانتيل يعتبر من الادوية الفعالة التى تستخدم لعلاج بعض المشاكل الكبيرة التى تسبب بعض المخاطر لجسم الانسان وهذا الدواء له تاثير فعال لما يحتوية على بعض المواد والمركبات ايضا كمادة الفينوفيبرات و مادة السواغات ومادة اللاكتوز أحادى الهيدرات و ايضا مركب فول الصويا.

 

2 – 300

ليبانتيل 300

ليبانتيل 300 يجب اخذة تحت استشارة الطبيب لتحديد المدة العلاجيو وايضا لتحديد جرعة الدواء حسب حالة كل شخص والجرعه العادية هى تناول قرص واحد يوميا ويجب عمل التحاليل اللازمة قبل تناول الدواء وايضا يجب اخبار الطبيب فى حالة الحمل وحالة الرضاعة لمعرفة هل الدواء سيؤثر بالسلب على الجنين او على الطفل الرضيع ام انه امن وايضا فى حالة وجود اى امراض اخرى او فى حالة تناول اى ادوية اخرى فيجب ابلاغ الطبيب بذلك.

 

3 – للتخسيس

ليبانتيل للتخسيس

ليبانتيل للتخسيس من دواعى استعمال واستخدامات الدواء انة يستخدم لعلاج ارتفاع نسبة الكوليسترول وبالاخص كوليسترول البروتين الدهني في الدم التي تسبب انخفاض ضغط الدم فى بعض الحالات ولكن يجب ان نقوم تغيير العادات الغذائية اليومية وممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام صحى بجانب تناول الطعام لكى نحصل على نتائج جيدة وسريعه وايضا يعالج الدواء حالات فرط الدهون المختلطة والدهون الثلاثية الموجودين في الدم التي تسبب ضيق الشرايين و تسبب مشاكل خطيرة و أمراض فى القلب والاصابة بالجلطات المفاجئة ووجود الدهون على الكبد.

 

4 – اضرار

اضرار دواء ليبانتيل 

اضرار دواء ليبانتيل قد يحدث بعض الاثار الجانبية لبعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء او الاشخاص الذين يتناولون الدواء بجرعات زائدة عن اللازم قد يحدث بعض الاضطرابات فى المعدة كالاسهال والانتفاخ وقد يحدث فقد فى الشهيه وقد يشعر المريض ببعض الالم فى المعدة والشعور بالقئ والغثيان وقد يحدث ارتفاع فى ضغط الدم او الشعور بالصداع والدوار.

 

5 – سعر

سعر ليبانتيل 

سعر ليبانتيل يعتبر هذا الدواء من الادوية المنتشرة وايضا المتوفرة فى الصيدليات والمتوفرة للشراء اون لاين عن طريق الانترنت ويبلغ سعر الدواء بتركيز 160 مجم عدد 20 قرص بسعر 60 جنية مصرى فقط لاغير

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل المعلومات عن موضوع اضرار دواء ليبانتيل.

    شاهد أيضاً

    زيلون مضاد للحساسية

    زيلون مضاد للحساسية

    زيلون مضاد للحساسية الالتهابات والتورمات والحساسية وغيرها من الامراض والمشكلات التى تنتج عنها يعانى الكثير …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *