الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اعراض دواء فافيرين
اعراض دواء فافيرين
اعراض دواء فافيرين

اعراض دواء فافيرين

اعراض دواء فافيرين يعانى الكثير من الاشخاص حول العالم من الامراض النفسية نتيجة لمشاكل عديدة وكثيرة لا حصر لها ويعانى الكثير منها والتى تؤدى الى مخاطر على صحتهم ولجوءهم الى الانتحار او الادمان.

اعراض دواء فافيرين

اعراض دواء فافيرين يتم وصف هذا الدواء من بين مجموعة عديدة من الادوية النفسية من قبل الطبيب المتخصص فى الامراض النفسية للمريض الذى لديه حالة نفسية سيئة لعدة اسباب فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على الكثير عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء فافيرين

دواء فافيرين يعتبر هذا الدواء من الادوية المتداولة بين الاشخاص الذين يعانون من سوء حالتهم النفسية وهو من الادوية المنتشرة وايضا التى لها تاثير ملحوظ لان هذا الدواء يحتوى على مواد فعالة التى تعمل على الخلايا العصبية للشخص المريض ومن بين تلك المواد مادة فلوفوكسامين ماليات والتى تعمل على الحفاظ على التركيز فى المخ.

 

2 – حبوب

حبوب فافيرين

حبوب فافيرين دواعى الاستعمال وفوائد دواء فافيرين انة يعالج الامراض النفسية لدى الانسان سواء كانت الناتجة من ضغوط الحياة او التعرض لمشاكل صعبة وكبيرة او لزيادة متطلبات الحياة وعدم القدرة على تحملها او التعرض للضغط المستمر فى العمل وفى المنزل وفى الشارع ويعمل على علاج الاكتئاب وعلاج اضطرابات الوسواس القهرى الذى يصيب البعض وايضا يستخدم لعلاج نوبات الذعر والخوف.

 

3 – علاج

علاج فافيرين

علاج فافيرين يتوفر منه باشكال من بينها فافيرين 50 وفافيرين 100 ويجب ان يتناول هذا الدواء تحت اشراف الطبيب فقط لتحديد المدة الزمنية وايضا لتحديد الجرعه المناسبة لكل شخص والجرعة العادية تبدأ من قرص 50 مجم مرة واحدة باليوم ويمكن زيادتها تحت اشراف الطبيب الى 100 مجم فى اليوم.

 

4 – اضرار

اضرار دواء الفافيرين

اضرار دواء الفافيرين و الاثار والاعراض الجانبيه لهذا الدواء انة قد يسبب اضطرابات فى الجهاز الهضمى او حدوث جفاف فى الفم او الشعور ببعض الالم فى الراس والصداع او الشعور بالم فى المعدة ووجود فقدان فى الشهية وعسر فى الهضم وقد يصيب بعض الاشخاص الذين يتناولونة ببعض التشنجات.

 

5 – والحمل

فافيرين والحمل

فافيرين والحمل قد يمنع تناول الدواء من قبل المراة الحامل وبالاخص الفترة الاولى من الحمل لانة قد يسبب مخاطر واضرار عليها وايضا قد يصيب الجنين بتشوهات خلقية كما انة قد يمنع فى فترة الرضاعة ايضا لانة قد يمر فى حليب الام وقد يسبب خطورة على الطفل الرضيع فيجب استشارة الطبيب فى ذلك الامر.

 

6 – سعر

سعر دواء فافيرين

سعر دواء فافيرين يعتبر من الادوية المنتشرة وقد يكون سعرها مرتفع و باهظ الثمن قليلا وهو متوفر فى الصيدليات وايضا متوفر للشراء عن طريق مواقع الانترنت ويصل سعرة الى تركيز 50 مجم 135 جنية مصرى فقط لاغير للعلبة الواحدة وتركيز 100 مجم يتوفر بسعر 136 جنية مصرى لاغير.

 

وبذلك نكون قد جمعنا لكم فى هذا المقال كل ما يدور حول موضوع اعراض دواء فافيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *