اقراص جاناتون

اقراص جاناتون مشاكل المعدة يعانى كل الاشخاص من مشاكل مختلفة وعديدة فى المعدة ويبحثون عن ادوية كثيرة قد لا تساعدهم فى حل المشاكل التى لديهم.

اقراص جاناتون

اقراص جاناتون يبحث الكثير عن ادوية لا تكلفهم الكثير وايضا تكون ذات تاثير فعال فى علاج مشاكل المعدة فيذهبون الى الاطباء لتحديد ما هى المشكله ولوصف الدواء المناسب لحالتهم ويتم وصف هذا الدواء من قبل الطبيب فى بعض الحالات التى تعانى من بعض المشكلات فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء جاناتون

دواء جاناتون يعتبر من الادوية المشهورة والتى يستخدمها الكثير فى بعض مشاكل المعدة كحرقة المعدة لما يحتويه على مواد فعاله وذات تاثير قوى وسريع ومن بين تلك المواد التى تدخل فى تركيب الدواء هى مادة إيتوبرايد هيدروكلوريد ايضا مواد اخرى تسمى مادة هيدرات اللاكتوز ومادة الـحمض السيليكونى ومادة المغنيسيوم ومادة الإستارات.

 

2 – اقراص

جاناتون اقراص

جاناتون اقراص من دواعى استعمال هذا الدواء انه يستخدم فى علاج الالم الموجود فى المعدة او ويعالج المريض الذى يحدث عنده الشعور بحرقة فى المعدة وهو فعال فى علاج تلك المشكلة بالاخص وايضا يستخدم عند الشعور بامتلاء المعدة وعند الشعور بالغثيان او الاصابة بالقئ المتكرر ويعالج الدواء الحالات المصابة باضطرابات فى الجهاز الهضمى.

 

3 – حبوب

حبوب جاناتون

حبوب جاناتون يجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء فى حالات الحمل وايضا فى حالات الرضاعه لتجنب حدوث اى مخاطر لانة قد يمنع هذا الدواء فى تلك الحالات وايضا فى حالة وجود حساسية يجب اخبار الطبيب وفى حالة تناول اى ادوية اخرى او وجود بعض الامراض والمشاكل يجب اخبار الطبيب لتجنب حدوث اى اثار جانبية مثل الشعور بالم فى البطن او المعدة او حدوث امساك او اسهال او الشعور بالصداع.

 

4 – 50 مجم

جاناتون 50 مجم

جاناتون 50 مجم يجب اخذة تحت اشراف الطبيب المختص لتحديد المدة الزمنية وايضا لتحديد الجرعه المناسبة حسب عمر كل شخص وايضا حسب حالة كل مريض وقد تكون الجرعة العادية من الدواء هى تناول قرص مرة الى ثلاث مرات يوميا كما يحدد الطبيب لتجنب اى اضرار للدواء من زيادة الجرعة.

 

5 – سعر

سعر جاناتون

سعر جاناتون يعتبر هذا الدواء من الادوية المتوفرة فى الصيدليات وايضا المتاحة عن طريق الانترنت وتعتبر فى متناول الجميع وهى غير باهظة الثمن كثيرا وهو عبارة عن علبة تحتوى على ثلاث شرائط كل شريط به 10 عشر اقراص اى العلبة تحتوى على 30 قرص كلقرص 50 مجم ويبلغ ثمن هذا الدواء حوالى 40 اربعون جنيها مصرى فقط لاغير.

 

وهكذا نكون قد انهينا كل ما يشمل ويدور حول موضوع اقراص جاناتون.ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *