الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور نبحث كثيرا عن ادويه تساعد المراه فى على حل بعض المشاكل التى لديها او حتى مساعدتها فى علاجها وفى وجود بعض المشاكل العديدة التى لدى الكثير من السيدات.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور يتم وصفه من بعض اطباء النسا والتوليد وعلاج العقم فى بعض السيدات او النساء الاتى لديهن مشاكل فتابعونا فى هذا المقال لكى نذكر لكم فيم يستخدم هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء سيدولوت نور

دواء سيدولوت نور يعتبر هذا الدواء من الادويه الفعاله التى تحتوى على مركبات ذات فعاليه وتاثير ممتاز فى المشاكل التى يستخدم من اجلها ومن بين هذه المواد الفعاله مادة تسمى مادة نوريثيستيرون وهو عبارة عن هرمون البروجسترون الموجود طبيعيا فى جسم السيدات.

 

2 – برشام

برشام سيدولوت نور

برشام سيدولوت نور يعتبر هذا الدواء من الادويه المنتشره ولكن يجب استشارة الطبيب لانة قد يكون مضر لدى بعض الاشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل وايضا يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة الزمنيه وايضا تحديد الوقت المناسب وتحديد الجرعه حسب كل حاله والجرعه المعتادة هى تناول قرص كل 12 ساعة او كما يقول الطبيب.

 

3 – لتنزيل الدوره

سيدولوت نور لتنزيل الدوره

سيدولوت نور لتنزيل الدوره يعمل هذا الدواء على منع حدوث الحمل عن طريق تثبيط الاباضة لدى السيدات وايضا يعمل على زيادة سماكة مخاط عنق الرحم لمنع اختراق الحيوانات المنويه لها وهو يستخدم فى علاج انقطاع الطمث وايضا يعالج متلازمة ما قبل الحيض ويعالج تاخير الدورة الشهريه ويستخدم لعلاج نزيف غير الدورة الشهريه ويعالج ايضا التهاب بطانة الرحم لدى بعض النساء.

 

4 – اضرار

اضرار سيدولوت نور

اضرار سيدولوت نور قد يحدث بعض الاثار الجانبيه وبعض الاضرار مثل عدم انتظام فى الدورة الشهريه لدى بعض السيدات او ان يحدث نزيف متكرر او الشعور بالصداع وقد يحدث بعض الشعور بالم فى الثدى او فى الرحم والمعده او الشعور بالدوخة والغثيان.

 

5 – سعر

سعر سيدولوت نور

سعر سيدولوت نور يعتبر من الادويه المتوفرة والمنتشره فى الصيدليات ولا يعتبر ثمنها مرتفعا وقد يتراوح سعرها الى 18 جنيه مصرى فقط لاغير.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول اقراص سيدولوت نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *