الرئيسية / فوائد الاعشاب / سعيد حساسين / التخلص من الخوف والقلق

التخلص من الخوف والقلق

التخلص من الخوف والقلق الخوف والقلق وغيرها من العوامل النفسية التى تؤثر على معظم الاشخاص التى تصيبهم وقد يلجاون الى الادوية وقد تسبب الادمان عليها فيتناولون الاعشاب التى قد تفيدهم دون ان تؤثر عليهم بالاضرار.

التخلص من الخوف والقلق

التخلص من الخوف والقلق تابعونا فى هذا المقال لكى نطرح عليكم بعض المسببات للخوف وايضا ما هى الاعراض المصاحبة للخوف وكيفية علاجة بالاعشاب الطبيعية التى تكون امنه عن بعض الادوية.

 

1 – اسباب

اسباب الخوف النفسى

اسباب الخوف النفسى هناك الكثير من الاشياء التى تسبب الخوف من بينها الخوف من الغد للتعرض لبعض ضغوطات الحياة او الخوف من حدوث شئ ما نتيجة للتعرض لمواقف معينة او الخوف من انفصال بعض الافراد نتيجة للشعور بالوحدة  او الخوف من الاماكن العامة او الخوف من بعض الاشخاص قد يكون الشخص تعرض لبعض المشاكل من بعض الافراد او الخوف من المرض نتيجة للتعرض لبعض المشاكل او الخوف من الموت او حدوث فشل او المرور بالتجارب الفاشلة للشخص فيولد عنة الخوف من التجارب الجديدة.

 

2 – اعراض

اعراض الخوف الشديد

اعراض الخوف الشديد قد تختلف بعض الاعراض من شخص الى اخر حسب نوع الخوف ودرجة الخوف وسبب الخوف وقد يشعر الشخص احيانا بضيق وتسارع فى التنفس والم فى الصدر حدوث تسارع فى نبضات القلب وخفقان القلب بشدة والرجفة او الرعشة والتعرق الشديد او الاصابة بالقئ والغثيان او الاسهال وحدوث اضطرابات فى المعدة والغازات الكثيرة.

 

3 – علاج

علاج الخوف الشديد

علاج الخوف الشديد يجب ان نستمع الى القران لما له من مفعول ساحر فى الراحة النفسية والشعور بان الله موجود بجانبنا وان ندعوه وهو يسمعنا ويجب اللجوء الى الله وليس الى اى شخص او الى اى طبيب ويجب ان نذكر الله لكى نبعد عنا الخوف الا بذكر الله تطمئن القلوب ويجب ان نتضرع الى الله وان نقوم الى الصلاة بعد الوضوع لكى ترتاح اعصابنا ويجب ان نرمى حمولنا على الله ولا نفكر فى الغد لان الله بجانبنا ولن يتركنا نهلك وان نحسن الظن بالله لنتخلص من الخوف الشديد.

 

4 – علاج

علاج الخوف والقلق

علاج الخوف والقلق علاج اضطرابات الخوف مع دكتور سعيد حساسين احضار اوراق المليسيا حضار اوراق حشيشه الدينار احضار اوراق حشيشه القلب طريقه تحضير الوصفهىسوف تقوم بخلط جميع المقادير مع بعض واخذ مقدار معلقه متوسطه من الخليط وتقوم بوضعها فى كأس ماء مغلي مسبقا بمقدار 200 مل  وتقوم بتغطيته لمده عشر دقائق وبعد ذلك تقوم بتصفيته وتشربه دافىء قبل الجبات بنصف الساعه.

 

5 – بدون ادوية

علاج القلق النفسي بدون ادوية

علاج القلق النفسى بدون ادوية  احضار فلفل كاوة احضار الناردين احضار زهره الالام الحمراء طريقه تحضير الوصفه سوف تقوم بخلطهم وعمل مشروب عشبى مغلي من الخليط صباحا ومساء او نقوم باحضار الجنكه  احضار البابونج سوف تقوم بخلطهم وعمل مشروب عشبى دافىء وشربه فى المساء قبل النوم او نقوم باحضار شاى اللافندر احضار اليانسون احضار الزعتر احضار المراميه سوف تخلط المقادير وتاخذ منه مايكفى لعمل مقدار كوب مشروب عشبى مغلي وتناوله مره يوميا حسب المتوفر لديكم.

 

 

وبذلك نكون قد انهينا كل المعلومات حول موضوع التخلص من الخوف والقلق ونتمنى الشفاء للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *