الرئيسية / فوائد الاعشاب / سعيد حساسين / المياه البيضاء فى العين
علاج المياه البيضاء مع دكتور سعيد حساسين
علاج المياه البيضاء مع دكتور سعيد حساسين

المياه البيضاء فى العين

المياه البيضاء فى العين يعانى الكثير منا من عدة مشاكل فى العين وخصوصا الاشخاص الكبار فى السن وقد تزعجهم تلك المشاكل كثيرا.

المياه البيضاء فى العين

المياه البيضاء فى العين هناك بعض الادوية التى قد تساعد فى علاج تلك المشاكل وهناك بعض الاعشاب الطبيعية التى قد تساعد فى حل تلك الامراض ولكن يجب ان ناخذها فى بداية المرض اما اذا تاخرنا او لم يجدى الدواء والاعشاب نفعا فيجب اللجوء الى العمليات فتابعونا فى هذا المقال لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

 

1 – اعراض

اعراض المياه البيضاء في العين

اعراض المياه البيضاء في العين احيانا قد تكون الاصابة بالمياة البيضاء نتيجة السن فتصيب الأشخاص فى الخمسينات ويمكن قبل ذلك إذا كان قد حدث إصابة فى العين أو اذا كان المريض تناول أدوية مضرة او استخدم قطرات كورتيزون ومن الاعراض انه قد يسح المريض بزغللة فى العين او تشويش فى الرؤية او وجود شبورة عند رؤيتة للاشياء.

 

2 – علاج

علاج الماء البيضاء في العين بالاعشاب

علاج الماء البيضاء في العين بالاعشاب بالعسل وعصير البصل سوف تحضر بمقدار متساوي عسل نحل وعصير وتخلطهم مع بعض وتقوم بالتقطير صباحا ومساء للعين اعشاب لعلاج المياه البيضاء احضار النعناع البري وعمل منه مشروب عشبى دافئ فى الشتاء ومثلج فى الشتاء سوف يساعدك فى علاج وتقليل الاصابه بالكتاركت او ضبابيه العين.

 

3 – وعلاجها

المياه البيضاء في العين وعلاجها

المياه البيضاء في العين وعلاجها اعشاب حساسين لعلاج المياه البيضاء احضار الكركم  احضار الكسبره  احضار البابونج سوف تقوم بخلط جميع المقادير وتقوم بغلي مقدار معلقه صغيره من الخليط على كوب مقدار كوب ماء دافىء وتقوم بالشرب منه مرتين يوميا وصفات لعلاج المياه البيضاء الاكثار من تناول هذه الاصناف يوميا البصل – الجوز البرازيلى – الجزر.

 

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع المياه البيضاء فى العين.

    شاهد أيضاً

    التخلص من رائحة العرق ، حساسين

    التخلص من رائحة العرق حساسين

    التخلص من رائحة العرق ، حساسين التخلص من رائحة العرق لقد قدم الوصفه الدكتور سعيد …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *