الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اميجران للصداع النصفى
اميجران للصداع النصفى
اميجران للصداع النصفى

اميجران للصداع النصفى

اميجران للصداع النصفى يعانى كل الاشخاص فى مختلف الاماكن كثيرا من بعض المشاكل من بينها الصداع والصداع النصفى الذى يؤلم كثيرا ويسبب بعض الازعاج لدى البعض.

اميجران للصداع النصفى

اميجران للصداع النصفى يتم وصف هذا الدواء من قبل بعض الاطباء لبعض المرضى الذين يذهبون اليهم لانهم يعانون كثيرا من بعض المشاكل التى تسبب لهم الكثير من الالام والمتاعب ايضا فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر على الدواء وفيم يستخدم وكل المعلومات عنه.

 

1 – دواء

دواء اميجران

دواء اميجران يعتبر هذا الدواء من الادوية القوية وذات التاثير الفعال و التى لها مفعول فى السيطرة على الصداع الذى يصيب راس الانسان وتسكين الالم الناتج عن الصداع لما يحتوية على مواد قوية من بينها مادة فعالة تسمى مادة سوماتريبتان وهو يساعد على انقباض الاوعية الدموية فى الدماغ.

 

2 – اقراص

اميجران اقراص

اميجران اقراص يعتبر من دواعى استعمال واستخدامات الدواء انة يعمل على علاج جميع حالات الصداع والصداع النصفى وايضا يستخدم لتسكين الالم الناتج عن هذا الصداع ويعالج ايضا الالام العصبية فى الراس ويجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة والجرعه العادية هى من قرص الى ثلاث اقراص يوميا.

 

3 – مضاعفات

مضاعفات اميجران

مضاعفات اميجران قد يكون هناك بعض الاضرار للدواء وايضا الاثار الجانبية ومن بينها الشعور بالدوار والاحساس بالنعاس وايضا حدوث زغللة فى العين وحدوث تهيجات فى الجلد والانف ايضا وقد يسبب الدواء عدم انتظام فى ضربات القلب وقد يحدث بعض الالام فى البطن وقد يسبب انخفاض فى ضغط الدم.

 

4 – حبوب

حبوب اميجران

حبوب اميجران يجب تناول هذا الدواء تحت اشراف الطبيب لتحديد من الاشخاص الذين يمنع لهم استخدام الدواء كالاشخاص الذين لديهم حساسية من مركبات الدواء وايضا الاشخاص الذين لديهم امراض او مشاكل اخرى ويجب اخبار الطبيب فى حالة تناول اى ادوية اخرى وايضا فى حالة الحمل والرضاعة يجب اخبار الطبيب لمعرفة هل ينفع تناول الدواء ام لا.

 

5 – سعر

سعر دواء اميجران

سعر دواء اميجران يعتبر من الادوية المتوفرة والمنتشرة فى الصيدليات او للشراء عن طريق الانترنت وهو عبارة عن علبة تحتوى على 3 شرائط ويبلغ سعرة 26 ستة وعشرون جنيها مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما يخص موضوع اميجران للصداع النصفى ويمكنكم قراءة المزيد من خلال القسم التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *