الرئيسية / معلومات طبية منوعة / اوكتاترون مكمل غذائى
اوكتاترون مكمل غذائى
اوكتاترون مكمل غذائى

اوكتاترون مكمل غذائى

اوكتاترون مكمل غذائى المكملات الغذائية يبحث الكثير عنها فى بعض الادوية لتعويض مقدار الفيتامينات الناقصة فى اجسامهم التى تسبب لهم العديد من المشكلات  والتى لا يتم تناولها بمقدار كافى من الطعام.

اوكتاترون مكمل غذائى

اوكتاترون مكمل غذائى يتم كتابة هذا الدواء من قبل العديد من الاطباء لما له من مفعول ونتائج ممتازة وهو يعوض جسم الانسان على ما ينقصة من بعض العناصر الهامة لجسمة فتابعونا لكى نتعرف على المزيد عن الدواء وفيم يستخدم وماذا يفعل وما هى فوائدة فتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء اوكتاترون

دواء اوكتاترون يعتبر من المكملات الغذائية المتداولة فى الصيدليات وايضا من الادوية المنتشرة والمشهورة وهذا الدواء هو من الادوية الهامة لجسم الانسان والذى يعمل على تعويضة عن ما ينقصة وايضا امداد الجسم بما يلزمة من بعض المواد المفيدة لجسد الانسان وهو عباره عن مجموعه من الفيتامينات مثل فيتامين أ زنك فيتامين هـ فيتامين ج.

 

2 – كبسول

اوكتاترون كبسول

اوكتاترون كبسول يعتبر من دواعى استعمال هذا الدواء يعمل على زيادة نشاط الجسم ويعمل على تقوية مناعة جسم الانسان وايضا يستخدم فى الحالات التى تعانى من نقص بعض الفيتامينات فى الجسم ويعمل على امداد الجسم بالمعادن والعناصر المفيدة له ويستخدم فى حالة ضيق التنفس وفى حالة الاصابة بالانيميا ويعمل على كثافة الكتله العضلية للاشخاص الذين يمارسون الرياضة.

 

3 – والحمل

اوكتاترون والحمل

اوكتاترون والحمل قد يكون هذا الدواء مفيد فى بعض حالات السيدات الحوامل ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء وايضا يجب استشارة الطبيب فى حالة الرضاعة لانة قد يكون مفيد فى بعض الحالات اذا سمح الطبيب للحامل والمرضع بتناوله فى تلك الفترات لان كل حاله تختلف عن الاخرى.

 

4 – اضرار واثار جانبية

اضرار واثار جانبية لدواء اوكتاترون

اضرار واثار جانبية لدواء اوكتاترون قد يسبب بعض الاثار الجانبية لدى بعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء وليس كل من يتناول الدواء ولكن يجب الالتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب وقد يحدث حكة او احمرار بالجلد او وجود طفح جلدى وقد يسبب بعض المشاكل فى المعدة او وجود اضطرابات كالغثيان والقئ او الشعور بالدوار.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص المعلومات عن موضوع اوكتاترون مكمل غذائى ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي رابط القسم التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *