الرئيسية / معلومات طبية منوعة / باسط للعضلات ديمرا
باسط للعضلات ديمرا
باسط للعضلات ديمرا

باسط للعضلات ديمرا

باسط للعضلات ديمرا يعانى الكثير من الالام المختلفة التى تواجههم فى العظام ويعانى كثيرا من عدم الحركة او الم فى الحركة او المشى وهذه الالام تمنعهم من مزاولة نشاطهم الطبيعى اليومى.

باسط للعضلات ديمرا

باسط للعضلات ديمرا يلجأ الكثير من الاطباء الى وصف هذا الدواء لبعض المرضى الذين لديهم بعض المشاكل فى العظام او يعانون من بعض الالام المختلفة فى اجسامهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نناقش هذا الموضوع بكل تفاصيله.

 

1 – دواء ديمرا

دواء ديمرا

دواء ديمرا يعتبر هذة الدواء من الادوية القويه والفعاله ايضا ولها نتيجة ممتازة فى علاج بعض مشاكل العظام وهو يحتوى على مركبات ومواد فعاله وقويه من بينها مادة اسمها ميثوكاربامول وايضا مادة اسمها ديكلوفينات بوتاسيوم وهم مواد ذات تاثير ونتيجة جيدة فى معالجة بعض المشاكل الذى يتم تناوله من اجلها.

 

2 – اقراص

ديمرا اقراص

ديمرا اقراص يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعه المناسبة والمدة الزمنيه التى يتم تناول الدواء خلالها وايضا من هم الاشخاص الذين يمنعون من استخدامه مثل المراة الحامل او الام التى ترضع والذى قد لايؤثر عليهم عند استخدامة والجرعة العاديه هى تناول قرص من مرة الى ثلاث مرات يوميا الوقت الذى يحددة الطبيب حسب كل حاله.

 

3 – باسط للعضلات

باسط للعضلات ديمرا

باسط للعضلات ديمرا يعالج هذا الدواء الالام والتورمات والالام الموجودة بالظهر و علاج الم العضلات او الالم الذى يصيب الاسنان ويقضى هذا الدواء على التواءات المفاصل وتمزق العضلات ويعالج عضلات الرقبة المتوترة والمها ومعالجة الرضوض ايضا وهو يعالج التشنجات والالام المختلفة فى العضلات وايضا يعمل على ازالة تقلصات العضلات ويمنع الالتهابات ويعمل كمسكن للالم ويعالج الم ما بعد الولادة ويعالج الالتهابات الروماتيزميه.

 

4 – اضرار

اضرار علاج ديمرا

اضرار علاج ديمرا قد يكون هناك بعض الاثار الجانبيه والاعراض التى قد تحدث فى بعض الحالات التى تتناول هذا الدواء ومن بينها مشاكل فى الذاكرة وعدم وضوح فى الرؤيه وقد يحدث احيانا الحكة والاحمرار والطفح الجلدى وقد ينتج عنه فقدان فى التركيز او الشعور بالقئ والغثيان او الشعور بالدوخة او الصداع او قد يشعر المريض ببعض الاضطرابات فى المعدةاو صعوبه فى التنفس وقد يسبب احيانا قرحة فى المعدة.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يفيدكم حول موضوع باسط للعضلات ديمرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *