بانثينول كريم
بانثينول كريم

بانثينول كريم

بانثينول كريم يعتبر من انواع الكريمات المرطبة وتركيبته تدخل ايضا فى بعض تركيبات تفتيح البشره وله اهميه كبيرة واستخدام رائع لكثير من الاشياء التى تخص مشاكل البشره وهو لا يوجد له اضرار جانبية للبشره ولا يسبب اى تهيجات وهو كريم امن ورخيص وخفيف على البشره ومفيد لها ايضا.

 

1-استخدامات

استخدامات كريم بانثينول

استخدامات كريم بانثينول استخدامات عديدة وفوائده كثيرة وهو من الكريمات الرخيصة والمتوفرة والفعالة فى بعض مشاكل البشرة والمناطق الحساسه وهو امن على البشره ونتائجة جيدة.

 

2- للوجه

كريم بانثينول للوجه

كريم بانثينول للوجه وللبشرة فبانثينول يحتوى على مواد التى تعطى للبشره نضارتها اذا كانت مجهده او مرهقه ويزيد من حيويه البشره و يعطى للبشره الترطيب الكافى الذى تحتاجة لها حتى لا تجف وتتعرض لمشاكل الجفاف ويجب شرب الماء بالمقدار الكافى للبشرة والجسم لمساعدة البشره على عدم الجفاف وايضا يجب النوم بشكل كافى لعدم ارهاق البشره حتى نحافظ علي نظارتها ولا تفقد اشراقتها وينبغى علينا ايضا ان نهتم ببشرتنا وازالة المكياج قبل النوم حتى نجعل البشره تتنفس.

 

3- للبشره الدهنية

كريم بانثينول للبشره الدهنية

كريم بانثينول للبشره الدهنية كريم بانثينول يرطب ويغذى البشرة الجافة ولكن البشرة الدهنية تفرز مواد دهنية فلا ينصح باستعمال كريم بانثينول للترطيب حتى لا يزيد من افراز الدهون واذا وجد بالبشره حبوب فلا نستخدم كريم بانثينول حتى لا يعمل على زيادة الحبوب الموجودة فالبشره الدهنية.

 

4- للمنطقة الحساسه

كريم بانثينول للمنطقة الحساسه

كريم بانثينول للمنطقة الحساسه كريم بانثينول يعمل على ترطيب البشرة الجافة وسبب غمقان المنطقة الحساسه قد يرجع الى الجفاف او اهمال الترطيب الدائم والمستمر والعادات الخاطئة فكريم بانثينول يساعد على ترطيبها وتفتيحها ولكن بمساعدة كريمات اخرى طبيعية وطبية لتفتيح البشره الحساسة  ولافضل النتائج يجب عمل مقشر طبيعى حتى يزيل الخلايا الميته ثم شطف المكان وتنشيفه جيدا ثم وضع كريم التفتيح مع كريم بانثينول للترطيب للحصول على نتائج ممتازة.

 

5- للتفتيح

كريم بانثينول للتفتيح

كريم بانثينول للتفتيح يساعد بانثينول على تفتيح البشره ولكن يجب استخدامه مع كريمات تفتيح المناسبه للبشره للحصول على نتائج جيدة ولكن لا يجب وضعه تحت العين ولا يستخدم لتفتيح الهالات السوداء ويفضل غسل البشره جيدا قبل وضعه ووضع كريم تفتيح معه ويجب عمل تقشير للوجه مرتين اسبوعيا او سكرب طبيعى للبشره مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع مكون من: ملعقة من السكر وملعقة من زيت الزيتون او ملعقة من زيت جوز الهند ونصف ملعقه من عسل النحل الاصلى ويمكن اضافة قطرات من الليمون اذا كانت البشره غير حساسه وتدليك البشره بهم بطريقة دائرية برفق حتى لا تلتهب البشره لمدة دقيقتين ونتركة دقيقتين ايضا على البشره كقناع ثم شطفة للمساعدة على الوصول للتفتيح المطلوب.

 

6- مرطب

كريم مرطب بانثينول

كريم مرطب بانثينول يعمل على ترطيب وتلطيف البشره واى منطقة من الجسم سواء الكوعين او الركبتين التى تعرضت للجفاف او يرطبها ويحميها من الجفاف والتشقق فهو يحتوى على مواد فعاله فى الترطيب العميق للبشره وهو ايضا خفيف على البشره ويمتص سريعا يستخدم مرة فى الصباح ومرة فى المساء بوضع القليل منه على البشره او المكان المراد ترطيبه فى الجسم وهو يعطى نتائج ممتازة وسريعة فى ترطيب البشره.

 

7- الخطوط البيضاء

كريم بانثينول للخطوط البيضاء

كريم بانثينول يعمل كريم بانثينول على ترطيب البشره وحمايتها من الجفاف الذى يعرض البشره لمشاكل عديدة منها ظهور التجاعيد فى وقت مبكر وظهور الخطوط البيضاء ايضا ولكن كريم بانثينول يعمل على تاخير ظهور التجاعيد فى وقت مبكر اذا قمنا بالاستمرار عليه ويعمل كريم بانثينول على اختفاء الخطوط البيضاء والرفيعه ايضا و مع الاستمرار عليه سيعطى نتائج جيده.

 

8- للتشققات

كريم بانثينول للتشققات

كريم بانثينول للتشققات يعمل كريم بانثينول على ترطيب المكان المتشقق فالجسم الذى قد يسبب بحدوث الم مثل: تشققات الثدى عند الرضاعه وعلاج التشققات الموجودة بالجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *