برشام ريفو

برشام ريفو هناك بعض الادوية التى تستخدم من زمن بعيد و يستخدمها الكثير و ايضا الاشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الادوية الموجودة حاليا او المستوردة و هناك بعض الادوية تستخدم فى عدة اشياء.

برشام ريفو

برشام ريفو يعانى البعض احيانا من الام مختلفة و ايضا يشتكون من زيادة الاسعار التى تحدث دائما و باستمرار و يشتكون احيانا من الادوية التى تكلف الكثير من الاموال و تستغرق الكثير من الوقت و لا يظهر لها اى نتيجة او مفعول و هناك بعض الاشخاص يزورون فى الادوية و يغشون فى تاريخ انتاجها و انتهاءها فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على الدواء الاشهر فى الوطن.

 

1 – اقراص

اقراص ريفو

اقراص ريفو هذا الدواء من الادوية الاشهر على الاطلاق و كانت موجودة فى كل البيوت و كانوا الاجداد يستخدمونها فى اشياء عديدة و كثيرة لا تتوقف فقط كمسكن و انما على صنع بعض الاشياء و استخدموها لبعض خلطات اليشرة و الشعر ايضا و كانت تعتبر ارخص الادوية على الاطلاق و الاكثر استخداما و هو يحتوى على المادة الفعالة التى تسمى مادة الاستيل ساليسيليك.

 

2 – اسبرين

اسبرين ريفو

اسبرين ريفو من دواعى استعمال هذة الحبوب انه يستخدم كمسكن للالام المختلفة و يستخدم ايضا خافض للحرارة و يمنع ايضا هذا الدواء حدوث الجلطات الدموية و ايضا ما ينتج عنها كالسكتة الدماغية و النوبات القلبية و يساعد هذا الدواء على الوقاية من الاصابة امراض القلب و امراض الاوعية الدموية التى قد تصيب الكثير و يستخدم لمنع حدوث الجلطات بعد عمل جراحة فى القلب.

 

3 – حبوب

حبوب ريفو

حبوب ريفو يجب ان نخبر الطبيب فى بعض الحالات التى قد تمنع من تناول الادوية و ايضا يجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود حمل او رضاعة طبيعية او الاقبال على الحمل و يجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود اى امراض او مشاكل اخرى و يجب ان نخبر الطبيب فى حالة تناول اى ادوية اخرى.

 

4 – 75

ريفو 75

ريفو 75 يجب ان نتناول اى دواء تحت اشراف الطبيب لكى نعمل الفحوصات اللازمة و التحاليل قبل تناول اى ادوية و لكى يحدد الطبيب الجرعة التى تختلف من شخص الى اخر حسب نوع المرض و شدتة و ايضا حسب عمر كل شخص و ايضا لكى يحدد المدة العلاجية التى لا يجب الا نتعداها ابدا.

 

5 – اضرار

اضرار الريفو

اضرار الريفو قد يسبب الدواء اثار جانبية مثل تورم الشفاة و بعض مناطق الجسم و الوجة و قد يحدث نهجان و عدم وضوح فى الرؤية و قد يسبب سوء الهضم و قد يسبب طفح جلدى و حساسية و قد يسبب صعوبة فى البلع و ايضا قد يسبب الشعور بالدوخة و الدوار و قد يسبب من النادر حدوث حالات اغماء.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص و يشمل موضوع عن برشام ريفو و نرجو ان يفيدكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *