بيرافين اقراص

بيرافين اقراص الحساسية المختلفة لنوع بمختلف اشكالها تواجه البعض وتسبب لهم الكثير من الازعاج وقد تسبب بعضها الالم لبعض الاشخاص ويبحثون عن علاج يساعدهم على القضاء عليها دون انفاق المزيد من الاموال واهدار المزيد من الوقت حتى لا تكبر المشكله ويصعب علاجها.

بيرافين اقراص

بيرافين اقراص يبحث الكثير احيانا عن اطباء يساعدوهم فى وصف العلاج المناسب حسب حالتهم وبعض الاطباء المختصون يقومون بوصف الدواء الذى سوف نقدمه لكم فى هذا المقال ونقدم لكم معلومات كثيرة وشامله عنه فتابعونا فى هذا المقال لكى تستفيدوا.

 

1 – دواء

دواء بيرافين

دواء بيرافين هذا الدواء من الادوية الاشهر فى هذا المجال والتى تستخدم من قبل البعض لحل المشكلات المختلفة التى تواجههم ويكون هو الانسب لهم حيث يحتوى هذا الدواء على مواد فعالة تدخل من ضمن تركيبته من بينها المادة الفعالة كلوروفينرامين ماليات.

 

2 – حبوب

حبوب بيرافين

حبوب بيرافين يجب قبل تناول الدواء ان نذهب الى الطبيب لتحديد المدة العلاجية حسب شدة كل حاله وايضا لوصف الجرعة المناسبة حسب السن والصحة لتجنب حدوث اى اضرار وايضا يجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود الحمل او التخطيط للحمل او فى حالة الرضاعة الطبيعية وفى حالة وجود اى تحسس من المواد الموجودة بالدواء.

 

3 – للحساسيه

بيرافين للحساسيه

بيرافين للحساسيه يستخدم هذا الدواء فى علاج بعض الحساسية المختلفة ويعالج الحكة التى تصيب الجلد وتكون قوية ويعالج الحالات المصابة بالارتيكاريا ويمكن ان يساعد فى حالات وجود حساسيه فى الجيوب الانفية وقد يستخدم فى حالة سيلان الانف ووجود حساسية فى الانف او فى الحلق وقد يساعد فى علاج حمى القش ويستخدم فى بعض حالات الانفلونزا.

 

4 – اقراص

بيرافين اقراص

بيرافين اقراص كل دواء وله استخدامه وله جرعته ولكن ايضا له اضراره التى قد يكون بعضها بسيط وقد يكون بعضها كبير ومن بين الاثار الجانبية للدواء انه قد يسبب الشعور بجفاف فى الانف او جفاف فى الحلق وقد يسبب الاحساس بالدوار او الرغبة فى النعاس وقد يسبب صعوبة فى التنفس قد يسبب فقدان الشهية وقد يسبب ايضا اضطرابات فى الدم وخلل فى وظائف الكبد.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المحتوى كل ما تودون معرفته عن موضوع بيرافين اقراص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *