الرئيسية / معلومات طبية منوعة / تحاميل نيو هيلار

تحاميل نيو هيلار

تحاميل نيو هيلار هناك مشكلة كبيرة تواجه الكثير من الرجال والسيدات وتسبب لهم الالم وعدم احساسهم بالراحة وصعوبة فى التخلص من الفضلات والتبرز المؤلم وتلك المشكلة هى البواسير ويبحثون عن ادوية تساعدهم فى التخلص من تلك المشكله دون صرف الكثير من الاموال على علاجات لا منفع منها.

تحاميل نيو هيلار

تحاميل نيو هيلار بعض السيدات والرجال ايضا سواء الكبار وايضا الصغار يذهبون الى الاطباء لكى يصف لهم علاج يساعدهم فى حل تلك المشكلة وهناك من تعالج لديهم بالادوية ومنهم من يحتاجون الى عملية وفى هذا المقال سوف نقوم بكتابة المعلومات المتعلقة بهذا الدواء فتابعونا.

 

1 – دواء

دواء نيو هيلار

دواء نيو هيلار يعتبر من الادوية التى يستخدمها الكثيرون لما تحتويه على مواد فعالة وذات تاثير قوى ومن بين تلك المواد المواد الفعاله Lupinus Albus ، وايضا الفاترية الهندية ،وايضا الألوا فيرا ومادة النعناع الفلفلى وتلك الاربع مواد تساعد على تخفيف الالام المصاحبة للبواسير و ايضا للمساعده في علاجها والتخلص من النزيف الذى قد يصيب البواسير احيانا.

 

2 – للبواسير

نيو هيلار للبواسير

نيو هيلار للبواسير من دواعى استخدام الدواء انه يستخدم فى علاج الحالات المصابة بالبواسير وايضا يعمل على وقف النزيف الناتج عن البواسير عندما يحدث  او منع حدوثه ويستخدم كملين للحفاظ على الامعاء ويعمل الدواء على تحفيز نمو الانسجة من جديد وبصورة سريعة ويعمل على علاج الاوردة الملتهبة ويعمل على تسكين الالم المصاحب للبواسير ويعمل على تقليل التورم وعلاج الشروخ والشقوق الشرجية.

 

3 – للشرخ

نيو هيلار للشرخ

نيو هيلار للشرخ يجب ان نستشير الطبيب لوصف المدة العلاجية وايضا لتحديد الجرعة الامثل حسب كل شخص ويجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود حساسية وهناك بعض الاثار الجانبية التى قد تحدث عند تناول التحاميل كوجود حكة بسيطة فى المكان الذى يوضع فية ولكن يعتبر الدواء امن لانة مكون من مواد طبيعية.

 

4 – للحامل

نيو هيلار للحامل

نيو هيلار للحامل يجب ان نستشير الطبيب فى حالات الحمل وايضا فى حالات الرضاعة لتجنب اى مشاكل قد تحدث ولمعرفة هل العلاج امن فى تلك الفترات ام ان هناك ادوية انسب منه فى تلك الحالات لان لم يذكر هل هذا العلاج امن ام لا.

 

5 – سعر

سعر نيو هيلار فى مصر

سعر نيو هيلار فى مصر يتوفر هذا الدواء فى صيدليات مصر وعن طريق الانترنت وهو سعرة يصل الى حوالى 78 ثمانية وسبعون جنيها مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المحتوى كل المعلومات عن موضوع تحاميل نيو هيلار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *