الرئيسية / معلومات طبية منوعة / حبوب أورليستات للتخسيس
حبوب أورليستات للتخسيس
حبوب أورليستات للتخسيس

حبوب أورليستات للتخسيس

حبوب أورليستات للتخسيس السمنه تعتبر من الامراض التى تسبب مشاكل فى الجسم وفى صحة الانسان وايضا يسبب مشاكل فى النفسية وفقدان الوزن يكون صعبا على الشخص.

حبوب أورليستات للتخسيس

حبوب أورليستات للتخسيس يتم كتابة الدواء من قبل اطباء التغذية العلاجية وعلاج السمنة للاشخاص الذين يصعب عليهم فقدان وزنهم ولكن يجب ان يؤخذ الدواء مع نظام غذائى معين يحددة الطبيب حسب كل حالة وهل هناك ضغط او سكر او دهون او كوليسترول وغيرة من المشاكل فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن تلك الحبوب.

 

1 – كبسولات

كبسولات أورليستات للتخسيس

كبسولات أورليستات للتخسيس يعد هذا الدواء من اشهر الادوية فى مجال التخسيس وانقاص الوزن وهى حصلت على موافقة من منظمة الصحة الامريكية وهو يعرف بالاسم التجارى زينيكال وهو مكون من مركبات تعمل على تثبيط بعض الانزيمات الخاصة بالمعدة والامعاء ويبدا فعالية الدواء بعد مرور 24 ساعة الى 48 ساعة على حسب استجابة كل جسم.

 

2 – اقراص

اقراص أورليستات للتخسيس

اقراص أورليستات للتخسيس دواعى استعمال الدواء يعمل على انقاص الوزن و يعمل على منع تخزين الدهون وتراكم دهون جديدة فى الجسم و التى يتناولها الشخص اثناء الوجبات ويجب عمل نظام غذائى سليم وايضا ممارسة الرياضة لان الرجيم والرياضة تعمل على حرق الدهون الموجودة والمتراكمة فى الجسم حتى نستفيد من الدواء ونحصل على افضل النتائج وهذا الدواء يتخلص من الدهون التى تسبب مشاكل كدهون على الكبد او الكوليسترول المرتفع او مرض السكرى او خلل فى الغدد.

 

3 – حبوب

حبوب أورليستات للتخسيس

حبوب أورليستات للتخسيس قد يكون هناك بعض الاضرار والاثار الجانبية لبعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء مثل الاحساس بالم فى البطن وايضا وجود اضطرابات فى المعدة كالانتفاخ او الاسهال او القئ او الغثيان او التهابات القولون والمعدة وحدوث التهابات فى اللثة والاسنان او انخفاض فى مستوى السكر فى الدم او الشعور بالدوخة والدوار والصداع.

 

4 – الجرعه

أورليستات للتخسيس الجرعه

أورليستات للتخسيس الجرعه يتم تناول الدواء مع او قبل الاكل ويجب استشارة الطبيب المتابع للحاله لوصف المدة الزمنية المناسبة حسب وزن كل شخص وايضا لتحديد النظام الغذائى الذى يجب تناوله مع الدواء وايضا لتحديد الجرعه حسب حالة كل شخص والجرعة العادية هى تناول قرص واحد ثلاث مرات يوميا.

 

وهكذا نكون قد انهينا كل ما يخص المقال عن موضوع حبوب أورليستات للتخسيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *