الرئيسية / معلومات طبية منوعة / حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله
حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله
حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله

حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله

حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله يجب قبل تناول اى دواء ان نعلم كل ما يخصة وهل هو مفيد لنا فى حالاتنا ام انة قد يسبب انة سوف يزيد علينا المشاكل ونحن فى غنا عنها ولابد من اخذة بعد البحث عنة وايضا استشارة الطبيب للتشخيص الصحيح لحالاتنا حتى لا ندمر انفسنا.

 

حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله

 

حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله يجب ان نستشير الطبيب قبل اخذ اى دواء لان هناك كثير من الادوية قد تكون خطر فى بعض الاحيان على اشخاص عديدة منها الحوامل او الام المرضعه او الذين لديهم حساسية او الذين يشخصون حالاتهم خاطئة ويكون الدواء الذى يتناولونة قد يسبب لهم امراض اخرى ولا يعالج المرض فتابعونا لنعلم كل ما يخص هذا الدواء وفيم يستخدم وهل له خطورة ام لا ومم يتكون.

 

1 – برشام

برشام اوكاربون

برشام اوكاربون يتكون دواء اوكاربون او ما يسمى بحبوب الفحم من مكونات طبيعية فهو علاج امن على المعدة وفعال وسريع المفعول ايضا والتى يتم وصفها من قبل الاطباء او اعطاءها من قبل الصيدلى فى حالات وجود بعض المشاكل فى المعدة والتى تعمل لحل مشاكل المعدة العديدة والتى سوف نتناولها فى هذا المقال بالتفصيل.

 

2 – للغازات

حبوب الفحم للغازات

حبوب الفحم للغازات يستخدم هذا الدواء بطريقة كبيرة لانة امن ومكون من الطبيعه فهو يعالج جميع الغازات والانتفاخات التى تحدث فى البطن بسبب اضطرابات فى حركة الامعاء واضطرابات المعدة فهو يعمل على امتصاص الغازات او حالات سوء الهضم يتم اخذة بجرعات معينة يحددها الطبيب او الصيدلى والجرعة المعتادة فى الروشتة هى قرصين او قرصين ثلاث مرات يوميا اثناء الاكل المدة التى يحددها الطبيب او عند تحسن الحالة.

 

3 – للقولون

حبوب الفحم للقولون

حبوب الفحم للقولون يعالج هذا الدواء حالات القولون وايضا حالات القولون العصبى التى تؤدى الى مشاكل عديدة والام للشخص المصاب ويستخدم لعلاج القولون العصبى وعلاج ما ينتج عنة من انتفاخات فى البطن والم والاضطرابات وهو منظم لحركة الامعاء ووظائفها المصاحب له من اضطرابات فى المعدة.

 

4 – اقراص

اقراص اوكاربون

اقراص اوكاربون يستخدم لعلاج او تنظيف الامعاء قبل عمل عمليات جراحية وهو يعمل كملين خفيف فى حالات الامساك البسيطة التى تصيب الانسان ويستخدم احيانا فى حالات عسر الهضم او سوء الهضم بمختلف اسبابة العديدة والمشاكل التى تاتى من تناول الاطعمه الدسمه او الاطعمة الشديدة التسبيك او المقليات او التى تحتوى على زيوت كثيرة او الاطعمة المجهولة المصدر.

 

5 – للحامل

حبوب الفحم للحامل

حبوب الفحم للحامل لم يذكر او يثبت وجود خطر له اثناء الحمل او الرضاعة فلذلك يجب الرجوع الى الطبيب المتابع للحالة لنعلم هل هو ليس مضر على الام او الطفل الرضيع او المراة الحامل او الجنين.

 

6 – للتخسيس

اوكاربون للتخسيس

اوكاربون للتخسيس يجب استشارة طبيب السمنة والنحافة لمعرفة اذا كان يفيد فى هذا المجال ام لا لانة لم يثبت انة يتم تناولة فى هذة الحاله.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص الاسئلة الموجودة عن موضوع حبوب الفحم اوكاربون هل تعلم ماذا يحدث عن تناوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *