حقن تراى بى

حقن تراى بى هناك ادوية مختلفة و ايضا كثيرة بعضها فعال و بعضها لا يكون له تاثير فعال و قد يتوفر من الدواء الذى يخص مرض واحد عدة انواع كثيرة قد يحتار البعض فى ايهما افضل لحالته فيلزم استشارة الطبيب قبل تناول اى دواء.

حقن تراى بى

حقن تراى بى عند الشعور باعراض او الاحساس بالالم يجب ان نذهب للطبيب لكى يتم اجراء الفحوصات اللازمة و عمل التحاليل و الاشعة اللازمة لتشخيص الحالة و لوصف الدواء المناسب من بين مجموعة الادوية الكثيرة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر على هذه الحقن.

 

1 – حقن

حقن تراى بى

حقن تراى بى هى عبارة عن حقن تحتوى على فيتامينات هامة للجسم ومن بينها فيتامين ب 1 و ب 6 و ب 12 وتلك الفيتامينات هى هامة للجسم و كل منها له وظيفتة المختلفة و الضرورية و نقصها يؤدى الى مشاكل عديدة و امراض كبيرة.

 

2 – اقراص

تراى بى اقراص

تراى بى اقراص يجب ان يتم تحديد المدة العلاجية من قبل الطبيب حسب حالة كل شخص و ما ينقصة من تلك الفيتامينات بعد عمل التحاليل اللازمة و ايضا يجب ان نلتزم بالجرعة التى يحددها الطبيب لتفادى اى اضرار قد تنتج و الجرعة العادية هى حقنة واحدة باليوم و هو يتوفر منه اقراص يتم تناول قرص الى قرصين باليوم.

 

3 – حقنة

حقنة تراى بى

حقنة تراى بى من دواعى استعمال تلك الحقن انها تعمل على علاج الاضطرابات العضلية و الالتهابات التى تصيب الاعصاب وهو يعمل على تسكين الم الاعصاب و يخفف من الم الروماتيزم و الم العصب الخامس و ايضا يعالج بعض الحالات المصابة بالتهاب فى العصب البصرى و يعالج التهاب الاعصاب الناتج عن عوامل وامراض مختلفة كمرض السكر او تعاطى الكحوليات او فترة الحمل و يستخدم لعلاج الانيميا.

 

4 – اضرار

اضرار حقن تراى بى

اضرار حقن تراى بى كغيرة من الادوية فان عدم الالتزام بالجرعة قد يسبب احيانا بعض المشكلات و الاثار الجانبية و من بين الاضرار للدواء انه قد يسبب للبعض الحساسية فيجب اخبار الطبيب فى حالة وجود حساسية او اى امراض او مشكلات اخرى او فى حالة تناول اى ادوية.

 

5 – سعر

سعر اقراص تراى بى

سعر اقراص تراى بى تختلف الاسعار من وقت للاخر و يتوفر هذا الدواء فى الصيدليات على شكل امبول بسعر 20 عشرون جنيها مصرى و يتوفر منه ايضا على شكل اقراص بالصيدليات بسعر 7 سبعة جنيهات مصرى فقط لاغير.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المقال معلومات عن موضوع حقن تراى بى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *