دواء اتورستات

دواء اتورستات يبحث الكثير من الناس عن ادوية تساعدهم فى التخلص من الدهون التى قد تؤدى زيادتها فى الجسم الى امراض خطيرة ومشاكل لا حصر لها وقد تعيق عمل بعض الاعضاء.

دواء اتورستات

دواء اتورستات عندما يذهب البعض الى الطبيب لوصف الدواء المناسب حسب حالة صحتهم وعلى حسب حجم المشكلة التى يتعرضون لها وحسب عمر كل شخص يتم كتابة هذا الدواء من قبل الطبيب ولكى نتعرف على المزيد عن الدواء نرجو منكم ان تقرأوا هذا المحتوى وتكملته للاخر حتى نستفيد فتابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء اتورستات

دواء اتورستات يعتبر من الادوية المتداولة والمتوفرة فى الصيدليات لما لهذا الدواء من نتيجة جيدة ويعطى مفعول ممتاز لبعض المشكلات التى تواجه الكثير من الاشخاص لما يحتوية على مواد فعالة تدخل من ضمن تركيبة ومن بين تلك المواد الفعالة مادة أتورفاستاتين.

 

2 – 20

اتورستات 20

اتورستات 20 من استخدامات الدواء انه يستخدم فى تنظيم الدهون الموجودة فى الدم ويستخدم للحالات التى لديها ارتفاع فى نسبة الكوليسترول فى الدم ويتم كتابته للاشخاص الذين قد يحدث لديهم ذبحة صدرية لكى يعمل كوقاية وهو يستخدم للوقاية من السكتات الدماغية ويستخدم فى الحالات المصابة بفرط الدهون الموجودة بالدم.

 

3 – 10 مجم

اتورستات 10 مجم

اتورستات 10 مجم يجب ان نتناول الدواء تحت اشراف الطبيب لكى يحدد المدة الزمنية حسب حالة كل شخص وتحديد الجرعة التى تتناسب مع جسم كل انسان وايضا لكتابة نظام غذائى يكون منخفض فى السعرات وفى الكوليسترول ولتحديد من الاشخاص الذين يسمح لهم بتناول الدواء ومن الاشخاص الذين يمنعون من تناول الدواء.

 

4 – اضرار

اضرار اتورستات

اضرار اتورستات قد يسبب الم فى المفاصل او وجود الاسهال ووجود بعض الاضطرابات فى المعدة كالغثيان او القئ او حدوث سوء فى الهضم وقد يسبب ذبحة صدرية او الشعور بصعوبة فى التنفس وقد يسبب فى بعض الحالات النادرة اغماء.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المحتوى اجابة عن جميع اسئلتكم وبحثكم عن موضوع دواء اتورستات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *