دواء بارامول

دواء بارامول يبحث الكثير من الاشخاص عن ادوية لا تكلفهم الكثير من النقود دون اى فائدة وايضا يبحثون عن علاج لبعض مشاكلهم بصورة فعالة وتفيد للكبار وايضا تفيد الصغار.

دواء بارامول

دواء بارامول يذهب الكثير الى الاطباء لاعطاهم الدواء المناسب حسب حالة كل شخص وايضا لتجنب حدوث اى اضرار وللتاكد من سلامة الدواء ويتم كتابة هذا الدواء من قبل الاطباء لما له من فعالية كبيرة فى المجال المخصص له فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن الدواء ونجيب على اسئلتكم.

 

1 – دواء

دواء بارامول

دواء بارامول يعتبر من الادوية المنتشرة كثيرا ويستخدمها الكثيرون جدا لما له من فعالية قوية وذات نتائج مميزة لما يحتويه هذا الدواء على مركبات ومواد تدخل فى تركيبة من بين تلك المواد المادة الفعالة الاشهر وهى مادة الباراسيتامول التى تعمل على علاج وحل بعض المشكلات.

 

2 – 500

بارامول 500

بارامول 500 يجب زيارة الطبيب قبل تناول الدواء لتحديد المدة الكافية للعلاج وايضا لتحديد الجرعة المحددة حسب حالة وعمر كل شخص والجرعة العادية قد تكون فى حالة الكبار قرص الى قرصين كل ثمانى ساعات وفى حالة الاطفال من سن معين يحددة الطبيب هى تناول نصف قرص كل ثمانى ساعات اى ثلاث مرات يوميا.

 

3 – اقراص

بارامول اقراص

بارامول اقراص من دواعى استعمال هذا الدواء انه يستعمل كخافض للحرارة فى الحالات التى لديها ارتفاع بسيط او ارتفاع كبير فى درجة الحرارة او الاشخاص المصابين بالحمى سواء الكبار او الصغار ويستخدم لعلاج الصداع والصداع النصفى ويستخدم ايضا فى حالات البرد والانفلونزا والتهابات اللوزتين والتهاب الحنجرة ويستخدم لعلاج الم الاسنان وعلاج الم العضلات والم الظهر وعلاج الم الروماتيزمى.

 

4 – والحمل

بارامول والحمل

بارامول والحمل قد يكون هذا الدواء امن فى حالات الحمل او الاقبال على الحمل او فى حالات الرضاعة ولكن يجب استشارة الطبيب ايضا لزيادة الاطمئنان والتاكد من سلامة الدواء لان كل حاله تختلف عن الحاله الاخرى.

 

5 – اضرار

اضرار بارامول

اضرار بارامول قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية للدواء كحدوث بعض الالام فى المعدة او وجود طفح جلدى او حكة فى الجلد او الشعور بفقدان الشهية وقد يسبب بعض التورم بالشفتين او تورم بالوجه.

 

وهكذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا كل المعلومات عن موضوع دواء بارامول ونرجو ان ينال اعجابكم ويفيدكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *