الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم تعتبر نقص الفيتامينات والعناصر اللازمة فى الجسم مضر لصحة جسم الانسان وتؤدى الى مشاكل عديدة لا حصر لها فيلجأ الاشخاص الى ادوية تساعدهم على تعويض النقص فى الفيتامينات.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم يذهب الكثير الى الاطباء بعد معاناتهم من نقص الفيتامينات الهامة لاجسامهم لكى يصف لهم الطبيب دواء يعوضهم على فقدان تلك الفيتامينات ويتم كتايتة هذا الدواء من قبل الاطباء لعلاج بعض المشاكل فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر على هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء بروستانورم

دواء بروستانورم يعتبر هذا الدواء من الادوية التى تعد من المكملات الغذائية والذى يتكون من مكونات عشبية طبيعية لجسم الانسان ويتكون من المعادن والفيتامينات اللازمة والمستخلصات النباتية وبذور الكتان ولمكوناته الطبيعية الفعالة فهو يعمل على علاج الكثير من الامراض.

 

2 – علاج

علاج بروستانورم

علاج بروستانورم دواعى استعمال هذا الدواء لمعالجة التهابات البروستاتا وتخفيف احتقانها ومعالجة كثرة التبول وصعوبتة ايضا ووجود حرقان فى البول وهو يعمل على تقوية وظائف البروستاتا ويخفف من الامها ويعالج جميع مشاكل البول كفقدان مفاجئ للتبول او وجود التهابات بكتيرية فى البول.

 

3 – بديل

بديل بروستانورم

بديل بروستانورم يجب الرجوع الى الطبيب لتحديد البديل للدواء حسب حالة كل شخص ويجب ان يتم استشارة الطبيب فى حالات الحمل والرضاعة وايضا يجب استشارة الطبيب فى حالة وجود حساسية او وجود بعض الامراض والمشاكل الاخرى او فى حالة تناول اى ادوية اخرى.

 

4 – جرعة

جرعة بروستانورم

جرعة بروستانورم يستخدم هذا الدواء تحت استشارة الطبيب لتحديد المدة العلاجية حسب حالة كل شخص وايضا الجرعة المناسبة حسب المرض والجرعة العادية هى تناول كبسولة الى كبسولتين من الدواء اثناء تناول الطعام مع شرب كمية من الماء.

 

5 – اضرار

اضرار بروستانورم

اضرار بروستانورم  قد يكون للدواء بعض الاثار الجانبيه تحدث لبعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء مثل التبول الكثير فى الصباح وايضا قد يحدث فى اثناء الليل وقلة كمية البول فى كل مرة يحدث فيها تبول قد يكون هناك بعض الاضطرابات فى المعده.

 

وبذلك نكون قد انهينا كل المعلومات التى تخص موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء بروستانورم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *