دواء بروكسين

دواء بروكسين الالام هى مشكلة يعانى منها حوالى 95 % هناك الام تكون قليلة و ضعيفة و يستطيع الانسان تحملها و هناك الالم المتوسط قد يتحمله البعض و قد لا يتحمله البعض الا مع المسكنات و هناك الالم الشديد و القوى و الذى لا يتحمله كل الاشخاص الا بعلاج المشكلة و اخذ المسكنات القوية له.

دواء بروكسين

دواء بروكسين هناك العديد من الادوية التى تكون مركباتها مختلفة و لكن فى النهاية تعالج نفس المشكلة و المختلف فى تلك الادوية ان كل واحد فيهم قد يخصص حالات مختلفة و قد يتناسب مع شخص و قد لا يتناسب مع شخص اخر و هذا الدواء يحددة الطبيب بعد التشخيص فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن الدواء.

 

1 – دواء

دواء بروكسين

دواء بروكسين ينتمى هذا الدواء الى مجموعة تسمى مضادات الالتهاب الغير ستيرويدية وهو يحتوى على المادة الفعالة التى تعمل على تثبيط بعض الانزيمات التى تسبب الالم و الالتهابات فى الجسم و يعتبر الدواء من الادوية القوية والتى يستخدمها البعض.

 

2 – 500

بروكسين 500

بروكسين 500 يجب ان نتناول الجرعة التى يحددها الطبيب فقط لانه على دراية بالحالة التى تذهب الية لان كل حالة تختلف عن الاخرى فى السن و الصحة و الحالة شدة المرض و ايضا بعض الادوية تاخذ لعدة امراض بجرعات مختلفة و منها اشكال و بتركيزات مختلفة ايضا و يجب الالتزام بالمدة العلاجية التى يحددها الطبيب.

 

3 – دواعى الاستعمال

بروكسين دواعى الاستعمال

بروكسين دواعى الاستعمال يستخدم الدواء كمضاد للالتهابات و ايضا يستخدم من قبل البعض لتسكين الالم و من استخدامات الدواء انه يعمل كخافض للحرارة و يستخدم ايضا لعلاج بعض الالتهابات التى تصيب المفاصل والتهابات المفصل الروماتويدى و يعالج الالتهابات التى تصيب الشخص و الناتجة عن النقرس.

 

4 – مسكن

مسكن بروكسين

مسكن بروكسين من موانع استخدام الدواء الحالات التى تعانى من بعض الامراض و المشكلات الاخرى و ايضا الحالات التى لديها حساسية او الحالات التى تتناول بعض الادوية التى لا تتناسب اخذها مع هذا الدواء و يجب اخبار الطبيب بكل المعلومات و ايضا يجب قبل تناول الدواء ان نستشير الطبيب فى فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية حتى لا يسبب الدواء اى تشوهات للجنين او اى مخاطر على الطفل الرضيع.

 

5 – علاج

علاج بروكسين

علاج بروكسين هناك بعض الاثار الجانبية والاضرار التى يسببها الدواء بجانب المنافع التى يقدمها و من بين تلك الاضرار انه يسبب اضطرابات فى المعدة و وجود الانتفاخ او الشعور بالقئ و الغثيان او الشعور بالانتفاخ او وجود عسر هضم او الاصابة بالصداع و الشعور بالدوار و ايضا الدوخة و قد يسبب الدواء للبعض النعاس و اذا كان هناك بعض الاعراض الاخرى النادرة الحدوث يجب ابلاغ الطبيب فور حدوثها.

 

و بهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال معلومات هامة عن موضوع دواء بروكسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *