الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواء برومهيكسين

دواء برومهيكسين

دواء برومهيكسين يعانى الكثير منا حول العالم من مشكلة البلغم التى تزعج الكثير و ايضا تسبب لهم الكحة و السعال الشديد الذى قد يسبب مشاكل فى الجهاز التنفسى و مشاكل كاحتقان الزور و جفاف الحلق.

دواء برومهيكسين

دواء برومهيكسين يجب فى حالة اصابتنا باى مرض او حتى بنزلات البرد ان نذهب الى الطبيب المختص لكى يصف لنا دواء مناسب لحالتنا و ان لا نهمل تلك النزلات و نعتبرها بسيطة لانها قد تؤدى الى اعراض و مشاكل اخرى يصعب التخلص منها كالاحتقان و مشاكل فى التنفس او وجود بلغم على الصدر او الكحة و لمعرفة المزيد عن الدواء تابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء برومهيكسين

دواء برومهيكسين يحتوى الدواء على مواد فعالة من بينها مادة مشهورة تدخل من ضمن تركيبة  و هذا الدواء يمتص جيدا من القناة الهضمية و يجب ان نلتزم بالجرعة التى يحددها الطبيب سواء من الاقراص للكبار او من الشراب للاطفال و ايضا الالتزام بالمدة العلاجية و بمواعيد الجرعات.

 

2 – علاج

علاج برومهيكسين

علاج برومهيكسين يجب ان نستشير الطبيب فى حالة وجود حمل او الاقبال على الحمل او فى حالة الرضاعة الطبيعية لمعرفة هل الدواء امن ام انه مضر و ايضا يجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود حساسية من مكون الدواء و يجب ان نخبر الطبيب فى حالة معاناة الشخص من امراض اخرى او وجود بعض المشاكل الاخرى و اخبر الطبيب اذا كنت تتناول اى ادوية اخرى.

 

3 – شراب

شراب برومهيكسين

شراب برومهيكسين من اضرار الدواء التى قد تحدث للبعض قد يسبب التعرق الزائد او الصداع و قد يسبب ظهور طفح جلدى على الجلد او الشعور بالدوخة و الدوار و قد يسبب بعض الاضطرابات فى المعدة كالشعور بالامتلاء او الشعور او عسر الهضم و قد يسبب الاسهال و قد يشعر الشخص بالم و تقلصات بالمعدة.

 

4 – للبلغم

برومهيكسين للبلغم

برومهيكسين للبلغم يستخدم الدواء كطارد للبلغم الذى يصيب و يزعج الكثير و يعمل على علاج التهاب الشعب الهوائية و ايضا يستخدم لعلاج الحالات المصابة الالتهاب الرئوى سواء كان الحاد او المزمن و يعالج ايضا الاصابة بالنزلات الشعبية و يساعد فى علاج الربو و هو يعمل ايضا على تقليل اللزوجة الموجودة بالقصبة الهوائية و هو يقلل من السعال الذى يسببة البلغم و هو يعمل على اذابة البلغم ايضا.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص موضوع عن دواء برومهيكسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *