دواء برونكوبرو
دواء برونكوبرو

دواء برونكوبرو

دواء برونكوبرو نبحث كثيرا عن ادوية يتوفر منها شراب و يكون مخصص للاطفال و له تاثير جانبى قليل على صحة الطفل ولا يضره و لكن يكون مفيد له و له تاثير قوى لسرعة علاج المشكلة التى يتعرض لها الاطفال.

دواء برونكوبرو

دواء برونكوبرو يتم كتابة الدواء من قبل بعض اطباء الاطفال عندما يتعرض الطفل لبعض المشكلات و ايضا يفضل بعض الاطباء هذا الدواء لما له من فوائد جيدة و له تاثيرات سلبية قليلة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء برونكوبرو

دواء برونكوبرو يحتوى هذا الدواء على المادة الفعالة أمبروكسول و تلك المادة لها فائدة فى تحسين افراز التدفق المخاطى و تساعد ايضا على طرد هذا المخاط.

 

2 – للاطفال

برونكو برو للاطفال

برونكو برو للاطفال من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل لعلاج السعال حيث يعمل على تهدئته و هو يعمل على تحسين حركة التنفس و هو يعمل على طرد البلغم و يساعد فى علاج حالات اضطرابات التى تصيب الرئة و يخفف من اعراض السعال و الكحة و يعالج الالم الذى يشعر به البعض فى الشعب الهوائية.

 

3 – جرعة

جرعة برونكو برو للاطفال

جرعة برونكو برو للاطفال يجب تحديد المدة العلاجية من قبل طبيب الاطفال و يجب الالتزام بالجرعات و مواعيد الجرعات كما يوصف الطبيب حسب عمر و حالة الطفل و مما يشتكى و لا نهمل تلك الامور حتى نتجنب اى اضرار قد نلحقها بالاطفال و قد تكون الجرعة للاطفال اقل من 6 سنوات هى نصف ملعقة صغيرة من مرة الى ثلاث مرات يوميا و الاطفال فوق سن 6 سنوات ملعقة واحدة صغيرة ثلاث مرات يوميا .

 

4 – اضرار

اضرار برونكو برو

اضرار برونكو برو قد يسبب الدواء بعض الاثار الجانبية بسبب عدم الالتزام بالجرعة او قد تحدث لبعض الاطفال فقط و ليس لكل الاطفال و منها وجود اضطرابات فى المعدة او الاحساس بالقئ و الغثيان او الشعور بالم فى البطن و ايضا قد يسبب حساسية و طفح جلدى او الشعور بالحكة الجلدية.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المحتوى معلومات عن موضوع دواء برونكوبرو.

شاهد أيضاً

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك هناك الكثير من الادوية المصنعة لعلاج الالتهاب و يحتار الكثير فى اى نوع دواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *