دواء بوسكوبان

دواء بوسكوبان مشاكل المعدة والقولون وغيرها من مشكلات الجهاز الهضمى يعانى منها الكثير من الاشخاص ويتناولون ادوية كثيرة وتكلفهم الكثير وقد تكون بدون فائدة.

دواء بوسكوبان

دواء بوسكوبان يتم كتابة الدواء من قبل بعض اطباء الباطنة للمرضى الذين يذهبون اليهم ويكون لديهم بعض المشاكل والتى يتم تشخيصها من قبل الطبيب وينفع فى علاجها هذا الدواء ولمعرفة المزيد عن الدواء تابعونا فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء بوسكوبان

دواء بوسكوبان يعتبر هذا الدواء من الادوية الموجودة والتى يستخدمها الكثير من الاشخاص لما لها من تاثير جيد فى علاج بعض المشكلات التى تواجههم ويدخل من ضمن مركبات الدواء مواد فعالة وذات تاثير قوى.

 

2 – علاج

علاج بوسكوبان

علاج بوسكوبان من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل فى تقلصات البطن والم البطن والمغص ويعالج الدواء الاعراض الناتجة عن القولون العصبى ويعالج احيانا الاشخاص المصابون بالنزلة المعوية ومن استخدامات الدواء انه يعالج الم الكلى الناتج عن الحصوات او وجود التهاب فى المسالك البولية ويعالج الالم الناتج عن حصوات المرارة ولعلاج الم الدورة الشهرية للنساء.

 

3 – اقراص

بوسكوبان اقراص

بوسكوبان اقراص يتوفر من الدواء شراب للاطفال ويجب اخذة تحت اشراف طبيب الاطفال لتحديد الجرعة المناسبة حسب عمر الطفل ويتوفر منه اقراص للكبار الجرعة من قرص الى قرصين ثلاث مرات باليوم او كما يحدد الطبيب ويتوفر من الدواء حقن يتم اخذها تحت اشراف الطبيب.

 

4 – للحامل

بوسكوبان للحامل

بوسكوبان للحامل يجب ان نستشير الطبيب المتابع لحالة المراة الحامل لكى نعرف هل الدواء مناسب فى تلك الفترة ام انه قد يضر بالجنين وايضا فى فترة الرضاعة يجب اخبار الطبيب قبل تناوله حتى لا يؤثر على الطفل الرضيع وفى حالة الاقبال على الحمل فيجب ايضا استشارة الطبيب.

 

5 – بلس

بوسكوبان بلس

بوسكوبان بلس الاثار الجانبية والاضرار للدواء قد تكون انه يسبب بعض الجفاف فى الفم وقد يسبب حساسية او حكة ويجب اخبار الطبيب فى حالة وجود حساسية من مكونات الدواء وقد يسبب سرعة فى ضربات القلب وقد يسبب احتباس فى البول.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن موضوع دواء بوسكوبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *