دواء بيتاكور

دواء بيتاكور ضغط الدم وضربات القلب كلمتان يعانون منهما الكثير من الاشخاص ويعانى نسبة عالية منهم من تلك المشاكل ويلجاون الى الادوية والاعشاب لحل تلك المشاكل التى قد تكون صعبة عليهم.

دواء بيتاكور

دواء بيتاكور ينصح بعض الاطباء المرضى الذين يذهبون اليهم بهذا الدواء لعلاج بعض الامراض التى تواجههم وتسبب لهم الكثير من المشكلات وايضا قد يتعرضون لاشياء خطيرة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء بيتاكور

دواء بيتاكور يعتبر من الادوية المنتشرة والتى يستخدمها البعض ويعتبر هذا الدواء من الادوية الفعالة لما يحتويه على بعض المواد والمركبات الفعالة من بينها مادة سوتالول هيدروكلوريد وايضا مواد اخرى موجودة بالدواء مثل مادة لاكتوز ومادة استيريك اسيد ومادة ستيريت الصوديوم.

 

2 – 80

بيتاكور 80

بيتاكور 80 يجب اخذ هذا الدواء تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة والجرعة العادية هى تناول قرص واحد مرتين باليوم ويجب اخبار الطبيب فى حالات الحمل والرضاعة وفى حالة التخطيط للحمل لمعرفة هل الدواء امن ام انه مضر ويجب عند تناول اى دواء اخر ان نخبر الطبيب ويجب عدم تناول الدواء فى حالة وجود حساسية من الدواء وفى حالة وجود بعض الامراض الاخرى يجب اخبار الطبيب قبل تناول هذا الدواء.

 

3 – دواعى استعمال واستخدام

دواعى استعمال واستخدام بيتاكور

دواعى استعمال واستخدام بيتاكور يستخدم هذا الدواء في تنظيم عدد ضربات القلب كما يستخدم في علاج حالات ارتفاع ضغط الدم ويستخدم الدواء فى حالة الاصابة بالذبحة الصدرية قد يعالج الدواء ذلك.

 

4 – اضرار واثار جانبية

اضرار واثار جانبية لدواء بيتاكور

اضرار واثار جانبية لدواء بيتاكور قد يحدث لبعض المرضى الذين يتناولون الدواء او للاشخاص الذين يتناولون جرعات زائدة عن الذى يحددها الطبيب كانخفاض فى ضغط الدم وقد يحدث بعض البطئ فى ضربات القلب قد يحدث بعض اضطرابات فى المعدة والشعور بالقئ والغثيان.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل المعلومات وكل بحثكم وكل تساؤلاتكم عن موضوع دواء بيتاكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *