دواء بيسلفون
دواء بيسلفون

دواء بيسلفون

دواء بيسلفون يبحث الكثير عن ادوية تساعدهم فى التخلص من النزلات الشعبية التى تحدث للكل وايضا تحدث كثيرا وفى اى وقت وللتخلص من المشاكل التى تسببها لهم ايضا.

دواء بيسلفون

دواء بيسلفون يتم كتابة هذا الدواء من قبل الطبيب فى بعض الحالات المصابة بمشاكل وايضا يستخدم هذا الدواء للكبار وايضا للصغار فهو له اشكال كالاقراص والحقن والشراب فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على الدواء وفيم يستخدم.

 

1 – اقراص

بيسلفون اقراص

بيسلفون اقراص يعتبر هذا الدواء من الادوية التى لها فعالية كبيرة فى علاج المشاكل والامراض الذى يستخدم من اجلها حيث انه يحتوى على مواد فعالة تدخل ضمن تركيبة تعمل تلك المواد الفعالة على جعل المخاط لينا ذات لزوجة قليلة وسهل الطرد عن طريق  السعال.

 

2 – فوائد

فوائد حبوب بيسلفون

فوائد حبوب بيسلفون من دواعى استعمال الدواء يعالج جميع الالتهاب القصبى الشعبى الناتج عن النزلات الشعبية التى تصيب الكثير ويعالج الحالات المصابة بالالتهاب الرئوى سواء كان التهاب حاد او التهاب مزمن ويستخدم بجانب المضادات الحيوية لعلاج النزلات الشعبية القوية ويستخدم فى طرد السوائل من الشعب الهوائية ويعمل على اذابة المخاط واذابة البلغم ويعمل على زيادة سيولة السائل الموجود بالجهاز التنفسى.

 

3 – اضرار

اضرار حبوب بيسلفون

اضرار حبوب بيسلفون قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية البسيطة التى لاتحدث لكل الاشخاص الذين يتناولون الدواء وانما لقليل فقط ممن يتناولون الدواء وقد تكون نادرة الحدوث كحدوث بعض الاضطرابات المعوية او اضطرابات فى المعدة بسيطة جدا.

 

4 – والحمل

بيسلفون والحمل

بيسلفون والحمل قد يمنع هذا الدواء فى تلك الفترات ولكن يجب استشارة الطبيب للتاكد من تناوله ام عدم تناولة لتجنب اى اضرار قد تحدث للجنين وايضا فى فترة المقبلين على الحمل يجب مراجعة الطبيب وفى فترة الرضاعة يجب استشارة الطبيب لمعرفة هل الدواء امن فى تلك الفترة ام انه قد يضر بالطفل الرضيع.

 

5 – شراب

بيسلفون شراب

بيسلفون شراب يجب الذهاب الى الطبيب لتحديد المدة العلاجية وايضا لتحديد التركيز والشكل الدوائى حسب حالة كل شخص وحسب عمر المريض وايضا لتحديد الجرعة المختلفة من كل شكل من الدواء والجرعة للاطفال من الشراب يحددها الطبيب حسب عمر الطفل.

 

6 – سعر

سعر دواء البيسلفون

سعر دواء البيسلفون يعتبر هذا الدواء من الادوية الموجودة فى الصيدليات والمتاحة عن طريق الانترنت وهى سعرها رخيص وفى متناول اى شخص وهى توجد على هيئة اشكل مختلفة منها اقراص يبلغ سعرة 11 احدى عشر جنيها مصرى ومنها امبول يبلغ سعرة 8 ثمانى جنيهات مصرى ومنها شراب يبلغ سعرة حوالى 12 اثنى عشر جنيها مصرى فقط لاغير.

 

قد قدمنا لكم فى هذا المقال كل ما يخص اسئلتكم وبحثكم عن موضوع دواء بيسلفون

    شاهد أيضاً

    زيلون مضاد للحساسية

    زيلون مضاد للحساسية

    زيلون مضاد للحساسية الالتهابات والتورمات والحساسية وغيرها من الامراض والمشكلات التى تنتج عنها يعانى الكثير …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *