دواء بيكولاكس

دواء بيكولاكس يعانى الكثير منا من مشاكل عديدة فى المعدة ومن بينها مشكلة الامساك التى تواجه العديد من الاشخاص من الرجال والنساء وتسبب لهم مشكلات عديدة.

دواء بيكولاكس

دواء بيكولاكس يبحث الكثير من الاشخاص عن ادوية عديدة دون اى جدوى فيذهبون الى الاطباء لتشخيص حالتهم ووصف الدواء المناسب لحل المشاكل التى تواجههم وهذا الدواء من الادوية التى يتم وصفها من قبل بعض الاطباء ولمعرفة المزيد عن الدواء برجاء ان تكملوا قراءة هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء بيكولاكس

دواء بيكولاكس يستخدم هذا الدواء كملين فى جميع حالات الامساك ويساعد فى عملية الاخراج حيث انه يحتوى على مواد فعالة وقوية من بينها مادة بيكوسلفات الصوديوم ويساعد الدواء فى تفريغ الامعاء وايضا يستخدم عند القيام بعمل الاشعات ويستخدم للذين يعانون من البواسير او الشروخ الشرجية.

 

2 – للحامل

بيكولاكس للحامل

بيكولاكس للحامل يجب استشارة الطبيب للتاكد من امان هذا الدواء على الحمل وعلى الجنين لان كل حالة تختلف عن الاخرى وايضا يجب مراجعة الطبيب فى حالات الرضاعة وقد يكون هذا الدواء امن فى الحمل والرضاعة ولا يؤثر بشكل سلبى على الجنين او الطفل الرضيع.

 

3 – للاطفال

بيكولاكس للاطفال

بيكولاكس للاطفال يمكن اخذة تحت اشراف الطبيب ولكن فى سن معين ولا يجوز تناوله فى سن اقل من 4 سنوات او كما يحدد الطبيب والجرعة العادية فى حالة الاطفال من سن اربع 4 سنوات الى سن عشر 10 سنوات هو من 5 نقاط الى 10 نقاط كما يحدد الطبيب حسب سن وحاله كل طفل.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل اسئلتكم وبحثكم حول ما يخص موضوع دواء بيكولاكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *