دواء تاريفيد

دواء تاريفيد يبحث الكثير منا عن ادوية تدخل فى مجموعة المضادات الحيوية وقد ينفقون الكثير من الاموال على مضادات حيوية كثيرة قد لا تكون هى الامثل لحالتهم التى يشتكون منها وقد تتعبهم وتسبب لهم الكثير من المشكلات الاخرى لانها تكون ضارة اذا لم تتناول بشكل قليل وايضا بشكل يخص المرض الذى لديهم.

دواء تاريفيد

دواء تاريفيد يذهب الكثير الى الاطباء لكى يعرفون ما هى المشكلة التى لديهم والتى تسبب لهم الكثير من الالم او الكثير من الاحساس بعدم الراحة ولكى يصف لهم المضاد الحيوى الانسب لحالاتهم لان المضادات الحيوية تكون مرتفعة الثمن وايضا لها اضرار ومخاطر عديدة من تناولها بكثرة او تناولها دائما او تناولها بشكل خاطئ فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن الدواء الذى يتم وصفة من قبل بعض الاطباء.

 

1 – دواء

دواء تاريفيد

دواء تاريفيد يعتبر هذا الدواء من الادوية التى تدخل ضمن المضادات الحيوية واسعة المجال التى تعمل كمضاد حيوى ضد العدوى البكتيرية التى تصيب الانسان وتسبب له الكثير من الاعراض والمشاكل والامراض الاخرى وهو من الادوية الفعالة والقوية حيث يدخل من ضمن تركيبه مادة اوفلوكساسين.

 

2 – حبوب

حبوب تاريفيد

حبوب تاريفيد يعتبر من دواعى استعمال هذا الدواء انه يستعمل للقضاء على البكتيريا وقتلها ايضا لكى لا تسبب الكثير من المشكلات ويستخدم لعلاج التهابات الشعب الهوائية وقتل البكتيريا الموجودة بالرئتين وعلاجها ويستخدم لعلاج التهابات المثانة وعلاج التهابات مجرى البول ويستخدم لعلاج الالتهابات التى تصيب الجلد والانسجة الرخوة ويعالج ايضا البكتيريا الموجودة فى الدم ويستخدم للقضاء على الالتهابات المسالك البولية والالتهابات التى تصيب الكلى وايضا التهاب البروستاتا ويعالج التهابات عنق الرحم.

 

3 – 200

تاريفيد 200

تاريفيد 200 يجب استشارة الطبيب لتحديد المدة العلاجية حسب نوع المرض وحسب الحالة وايضا لتحديد الجرعة المحددة حسب كل حالة وحسب المشكلة التى تعانى منها وقد تكون الجرعة العادية تكون من نصف قرص الى قرصين مرة واحدة يوميا كما يحدد الطبيب.

 

4 – مضاد حيوى

مضاد حيوى تاريفيد

مضاد حيوى تاريفيد قد يكون هناك اعراض واثار جانبية لهذا المضاد الحيوى كوجود اضطرابات فى المعدة كالشعور بالقئ والغثيان او الالام فى البطن والاصابة بالاسهال وقد يسبب الدواء الالتهابات فطرية وقد يسبب فقدان الشهية او حدوث الحساسية او وجود طفح جلدى والشعور بالحكة او قد يسبب الاصابة بالدوار.

 

5 – سعر

سعر دواء تاريفيد

سعر دواء تاريفيد يعتبر هذا الدواء من الادوية المتوفرة عن طريق الانترنت وايضا المتاحة والموجودة فى الصيدليات بتركيز 200 مجم فى شريط عبارة عن 10 اقراص وقد يبلغ سعرة حوالى 58 ثمانية وخمسون جنيها مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المحتوى كل ما يخص موضوع دواء تاريفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *