دواء تامسولين

دواء تامسولين يعانى الكثير من الرجال من حالات تضخم البروستاتا التى تسبب لهم الكثير من المشكلات و ايضا تسبب لهم الالم و يجب ايضا ان يتم الذهاب الى الطبيب حتى نتجنب حدوث اى اعراض اخرى.

دواء تامسولين

دواء تامسولين يذهب البعض من الرجال الى اطباء الذكورة عندما يشعرون بالالم لكى يقوم الطبيب بعمل التحاليل و الاشعات و الفحوصات اللازمة لكى يحددوا ما المشكلة الناتج عنها الالم ووصف الدواء المناسب لها و يتم كتابة هذا الدواء لبعض المرضى فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن الدواء.

 

1 – دواء

دواء تامسولين

دواء تامسولين يعتبر من الادوية المنتشرة و المتوفرة فهو يحتوى على مواد فعالة تدخل من ضمن تركيبته و هو يعتبر من الادوية التى يتم كتابتها من قبل اطباء كثيرون و يستخدمها الكثير و هى تجدى معهم نفعا.

 

2 – لعلاج البروستاتا

تامسولين لعلاج البروستاتا

تامسولين لعلاج البروستاتا يستخدم فى علاج حالات تضخم البروستاتا فهو يعمل على ارتخاء و انبساط العضلات المسئولة عن البروستاتا و ايضا المثانة و هو لا يعمل على صغر او تقليص حجم البروستاتا و ايضا يعمل على تمدد الاوردة و الشرايين الدموية لكى يسهل من مرور الدم بها و هو يعمل على الحد من اعراض تلك المشكلة كصعوبة فى تدفق البول او ضعف فى التبول.

 

3 – اقراص

تامسولين اقراص

تامسولين اقراص يجب ان نلتزم بدقة بالمدة العلاجية التى يحددها الطبيب حسب حالة كل شخص و حسب عمر كل رجل و ايضا يجب الالتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب و الجرعة التى تكون بالروشتة المرفقة بالدواء هى تناول كبسولة واحدة مرة واحدة يوميا بعد تناول الوجبة بنصف ساعة لمدة شهر.

 

4 – كبسولات

تامسولين كبسولات

تامسولين كبسولات من موانع استخدام الدواء فى بعض الحالات التى لديها حساسية و يجب ان نخبر الطبيب فى حالة وجود انخفاض فى ضغط الدم و فى حالة وجود اى امراض او مشكلات اخرى او تتناول اى ادوية اخرى فيجب اخبار الطبيب لتجنب حدوث اى مخاطر.

 

5 – اضرار

اضرار تامسولين

اضرار تامسولين قد يسبب الدواء انخفاض فى ضغط الدم و ايضا يسبب الشعور بالصداع و ايضا الاصابة بالدوار و الدوخة و قد يسبب النعاس فى بعض الحالات و ايضا يسبب مشكلات فى الانتصاب لدى الرجال و فى حالة حدوث اى اعراض و اثار جانبية خطيرة كالاغماء فيجب الذهاب الى المستشفى و ايضا الاتصال بالطبيب.

 

و بهذا القدر نكون قد قدمنا لكم كل ما يفيدكم حول بحثكم عن موضوع دواء تامسولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *