دواء تفرانيل

دواء تفرانيل هناك الكثير من الادوية التى تخص الاكتئاب و لكن البعض قد يسبب مخاطر كبيرة على الشخص كحدوث الاغماء و غيرها من الاضرار و بعضها قد لا يجدى نفعا الا تضخم الحالة و تفاقم الامر.

دواء تفرانيل

دواء تفرانيل يجب على الاشخاص الذين يصابون بحالات نفسية و اكتئاب و غيرها من المشاكل المتعلقة بالنفسية بمختلف الاسباب ان يذهبوا الى الطبيب لكى يعالجهم الطبيب و يتابع حالتهم من البداية قبل زيادة الامر و لكى يصف الدواء الانسب لحالتهم و هذا الدواء يصفة الكثير من الاطباء فتابعونا فى هذا المقال لكى نعرض لكم معلومات قيمة حول موضوع هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء تفرانيل

دواء تفرانيل يعتبر الدواء من الادوية القوية و التى تساعد و تعالج بعض المشكلات المختلفة حيث انها تتكون من مواد فعالة تعمل على اعادة التوازن الطبيعى الى الدماغ و تعمل على نقلها الى الاشارات العصبية الموجودة بها و من ضمن المواد الفعالة المادة الفعالة ايميبرامين.

 

2 – حبوب

حبوب تفرانيل

حبوب تفرانيل الادوية من ذلك النوع يجب ان تكون باستشارة طبية كاملة و بمتابعة مستمرة مع الطبيب و ان تاخذ بجرعات معينة يحددها الطبيب فقط والوقت المناسب لتلك الجرعات وفى حالة زيادتها او التقليل منها يجب ايضا بنصيحة الدكتور فقط و لا يجب ايقافها الا اذا قال الطبيب ذلك حتى لا تسبب الكثير من المخاطر و يجب فى حالة الحمل و الرضاعة استشارة الطبيب اولا و فى حالة وجود اى امراض اخرى او مشاكل اخرى او تناول اى ادوية اخرى فيجب اخبار الطبيب بذلك.

 

3 – فوائد

فوائد دواء تفرانيل

فوائد دواء تفرانيل من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل فى الحالات المصابة بالقلق او التوتر العصبى او الحالات التى تعانى من الاكتئاب و يستخدم احيانا لحالات سوء التغذية او الاشخاص الذين يدمنون و يسبب لهم الادمان اضطرابات و قد يساعد فى علاج الاشخاص المصابون بالوسواس القهرى او المصابون بالصداع الدائم او النصفى و يستخدم للاشخاص الذين تاتى لديهم نوبات الهلع و الفزع و الخوف و قد يساعد فى علاج مشكلة سرعة القذف التى يعانى منها كثير من الرجال و قد يساعد فى حل مشكلة التبول اللا ارادى عند النوم.

 

4 – اضرار

اضرار حبوب تفرانيل

اضرار حبوب تفرانيل قد يسبب الدواء بعض الاثار الجانبية التى قد تحدث للبعض و ليس للكل ممن يتناولون الدواء من ضمنها الشعور بالدوخة و الدوار والاصابة بالصداع و وجود بعض الاضطرابات فى المعدة كفقدان الشهية او الامساك و قد يسبب طفح جلدى و تزايد فى ضربات القلب و وجود هبوط فى ضغط الدم و قد يسبب جفاف الفم و فى بعض الحالات النادرة او التى تزيد الجرعة عن التى حددها الطبيب قد يصابون بالاغماء او انخفاض فى الذاكرة او فقدانها.

 

5 – سعر

سعر تفرانيل 25

سعر تفرانيل 25 هذا الدواء متوفر فى مواقع الانترنت و يتوفر هذا الدواء فى جميع الصيدليات داخل مصر بسعر يصل الى 18 ثمانية عشر جنيها مصرى فقط لا غير لتركيز 25 مل اما لتركيز 10 مل فيصل سعرة الى 9 تسعة جنيهات مصرى فقط لاغير في جميع الصيدليات.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال معلومات عن موضوع دواء تفرانيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *