الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواء ديكلوفيناك

دواء ديكلوفيناك

دواء ديكلوفيناك يبحث الكثير عن ادوية وعلاجات كثيرة تساعدهم فى حل بعض المشكلات و علاج كثير من الامراض التى تواجههم او تسكين الالم الناتج عنهم.

دواء ديكلوفيناك

دواء ديكلوفيناك يتم كتابة هذا الدواء من قبل بعض الاطباء فى بعض تشخيصات الحالات التى تذهب اليهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نقدم لكم معلومات قيمة حول هذا الموضوع وفيم يستخدم ونتعرف على الدواء.

 

1 – حبوب

حبوب ديكلوفيناك

حبوب ديكلوفيناك يدخل هذا الدواء من ضمن الادوية القوية والتى لها مفعول وتاثير رائع لما يتكون من مكونات ومواد فعالة تعمل على تسكين الالم وخفض الحرارة وهو يعد من الادوية التى تنتمى الى مجموعة مضادات الالتهابات.

 

2 – جل

ديكلوفيناك جل

ديكلوفيناك جل من دواعى استعمال الجل انه يستعمل لعلاج وتسكين الم المفاصل الذى يكون ناتج عن هشاشة العظام وتسكين الم مفاصل اليدين والمعصم والمرفق وتسكين الم المفاصل فى الرجل والركبة ويعمل على تسكين الم العمود الفقرى وتسكين الم الكتف والم الذى يصيب الفخد.

 

3 – صوديوم 50

ديكلوفيناك صوديوم 50

ديكلوفيناك صوديوم 50 يجب ان ناخذة باستشارة الطبيب لكى يحدد لنا المدة الزمنية وايضا لتحديد الجرعة المناسبة حسب كل شخص ويتوفر منه اشكال اخرى ويجب ان نستشير الطبيب فى حالة الحمل والرضاعة وفى حالة وجود مشاكل اخرى.

 

4 – اضرار

اضرار ديكلوفيناك

اضرار ديكلوفيناك قد يسبب ظهور الطفح الجلدى او قد يسبب جفاف فى الجلد وقد يسبب غثيان او قئ او الاصابة بالدوار او الاصابة بالصداع او قد يسبب الاسهال او الامساك حسب كل حاله.

 

وهكذا نكون قد انهينا كل ما يخص ويشمل موضوع دواء ديكلوفيناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *