الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس يبحث كثير منا عن ادويه تساعدهم فى تقليل اوزان اجسامهم التى تسبب لهم كثير من الصعوبات فى ممارسة نشاطاتهم اليوميه.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس يلجا الكثير منا الى الاطباء لوصف دواء يساعدهم فى حل مشاكلهم ويكون فعال وايضا ليس له اضرار او مخاطر ويمكن ان يساعد فى تقليل الوزن الذى يسبب لهم اعباء كثيره ومشاكل نفسيه وصحيه لا حصر لها فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء ريجيماكس

دواء ريجيماكس يعتبر من الادويه التى يستخدمها الكثير فهو من اشهر الادويه الامنه والتى تستخدم للمساعده على انقاص الوزن ويتم وصفها من قبل بعض اطباء علاج السمنه لما له من مميزات وفعاليه كبيره وهو يحتوى على مركبات ومواد ذات تاثير قوى ومميز فهو يعمل على محاربة الدهون فى جسم الانسان التى يتناولها فى الوجبات اليوميه وعلى مدار اليوم.

 

2 – اقراص

اقراص ريجيماكس

اقراص ريجيماكس يجب اتباع نظام غذائى مع الدواء للحصول على افضل النتائج وهذا الدواء يتركز فى الامعاء والمعدة فلا يسبب فقدان الشهيه ولا يؤثر على اعضاء الجسم و يجب اخذه تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعه المناسبه حسب وزن وحالة كل شخص والجرعه العاديه هى كبسوله واحدة ثلاث مرات يوميا ولكن يجب ان يكون الوجبات تحتوى على دهون وان كانت لا تحتوى على دهون فلا نتناول الدواء ونتجاهل الجرعه الخاصه فى هذة الوجبه.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال ريجيماكس

دواعى استعمال ريجيماكس يستخدم ويستعمل هذا الدواء من قبل البعض للتخسيس وفقدان الوزن ويستخدم هذا الدواء فى حالات السمنه العاديه وايضا فى حالات السمنه المفرطة ويستخدم فى الحالات التى تريد ان يثبت وزنها لانة يقوم بحرق الدهون التى تم تناولها خلال الوجبه ويجب تناوله مع وجبات قليلة السعرات الحراريه وايضا يتم تناوله مع بعض الفيتامينات التى يصفها الطبيب.

 

4 – الاثار الجانبيه

الاثار الجانبيه لريجيماكس

الاثار الجانبيه لريجيماكس قد يكون هناك بعض الاضرار القليله الحدوث مثل انه قد يزيد من مستوى انزيمات الكبد وايضا قد يسبب الشعور بالم فى المفاصل وقد يسبب نادرا فقدان فى الشهيه لدى قليل من الاشخاص وقد يسبب الشعور بالصداع ويقلل ايضا من امتصاص بعض الفيتامينات الموجودة بالطعام وقد يسبب زياده فى حركة الامعاء وقد يسبب الاسهال وقد يعمل على كثرة التبرز وقد يشعر البعض بالارهاق الشديد وقد يسبب عدم انتظام فى الحيض.

 

وبذلك نكون قد انهينا كل المعلومات عن موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ريجيماكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *