دواء سيتراك

دواء سيتراك الكثير من الاشخاص يعانون من الحساسية المختلفة و التى تسبب لهم الكثير من الازعاج و قد ينفقون الكثير من الاموال على علاجات قد لا تجدى نفعا معهم.

دواء سيتراك

دواء سيتراك يتم كتابة هذا النوع من الدواء من قبل الطبيب عندما يصاب الشخص بانواع من الحساسية المنوعة و التى يجدى الدواء نفعا معها فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء سيتراك

دواء سيتراك يحتوى الدواء على مواد فعالة تدخل من ضمن تركيبته و من بينها المادة الفعالة سترزين و هذا المركب يدخل فى مجموعة تسمى بمضادات الهستامين يجب ان نلتزم بالجرعة التى يوصى بها الطبيب بدقة و ايضا بمواعيد الجرعات لتفادى اى اضرار قد تحدث و ايضا بالمدة العلاجية التى لا يجب لنا ان نتجاوزها اطلاقا.

 

2 – اقراص

سيتراك اقراص

سيتراك اقراص يجب فى حالة الحمل او فى حالات الرضاعة الطبيعية ان نخبر الطبيب قبل تناول الدواء لتجنب حدوث اى اضرار او مشاكل اخرى قد تصيب الجنين او تضر بالطفل الرضيع و اذا كنت تعانى من حساسية تجاة مكونات الدواء او تواجه بعض المشكلات الاخرى و تعانى من بعض الامراض او تتناول اى ادوية اخرى فيجب ان تخبر بها طبيبك.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال سيتراك

دواعى استعمال سيتراك يعالج الددواء انواع عديدة من الحساسية كالحساسية التى تصيب العين و الحساسية التى تصيب الانف و ايضا علاج رشح و احتكاك الانف و العطاس و يستخدم فى الحالات المصابة بتورمات الجفون او وجود احمرار بالعين و يساعد الدواء فى علاج الحساسية و الحكة التى تصيب الجلد و اصابة الجلد بالاكزيما او الصدفية او التعرض للدغ الحشرات.

 

4 – اضرار

اضرار سيتراك

اضرار سيتراك قد ينتج عن الدواء اثار جانبية نادرة و قليلة جدا و تحدث لقليل فقط ممن يتناولون الدواء و الكثير لا يتعرضون لاى اضرار و من بين تلك الاضرار البسيطة الشعور بالصداع او الميل الى النعاس او الشعور بالتعب و الاصابة بالدوار و الدوخة.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المحتوى معلومات عن موضوع دواء سيتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *