الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام يعانى الكثير منا من وجود اضطرابات ومشاكل فى الذاكرة وايضا من الشعور بالدوخة ويبحثون كثيرا عن ادويه وقد تكلفهم الكثير من الامول دون اى فائدة.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام يتم وصف هذا الدواء من قبل الاطباء فى العديد من الحالات التى يذهبون اليهم لما لهذا الدواء من فعالية قوية وتاثير جيد فتابعونا لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء سيرفيتام

دواء سيرفيتام يعتبر من الادويه المتوفرة والتى لها فعاليه كبيرة فى المشاكل التى تستخدم من اجلها هذا الدواء فهو يحتوى على مواد فعالة ولها تاثير قوى لحل تلك المشاكل ومن بين تلك المواد الفعالة مادة تسمى مادة بيراسيتام وايضا مادة فينكامين وهذه المواد تعمل على تحفيز المخ ويعمل على تسهيل امداد المخ بالاكسجين ويعمل على توسيع الاوعية الدمويه فيساعد على تدفق الدم وتحسين الدورة الدمويه ايضا.

 

2 – دواعى استعمال واستخدامات 

دواعى استعمال واستخدامات دواء سيرفيتام

دواعى استعمال واستخدامات دواء سيرفيتام يعمل هذا الدواء فى تحفيز الزكاء والتفكير وزيادة الانتباة والتركيز لدى الاشخاص ويعمل على تحسين اعراض الدوخة والزغلله وايضا يعمل على تقوية الذاكرة ومعالجة ضعف الذاكرة ويستخدم كمنشط للدورة الدموية للمخ.

 

3 – الاثار الجانبية والاضرار

الاثار الجانبية والاضرار لدواء سيرفيتام

الاثار الجانبيه والاضرار لدواء سيرفيتام قد يشعر احيانا المريض بالاحساس بالدوار او القئ او الغثيان وقد يسبب الدواء لبعض الاشخاص الارق او قد يشعر المريض ببعض الالم فى البطن او وجود طفح جلدى او الحكة ويجب زيارة الطبيب لتجنب اى اضرار ولمعرفة من الاشخاص الذين يسمحون بتناول الدواء ومن الاشخاص الذين لا يجب عليهم تناول الدواء لانة قد يزيد الاضرار عليهم.

 

وبذلك نكون قد قدمنا كل المعلومات حول موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء سيرفيتام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *