دواء سيروكسات

دواء سيروكسات يعانى الكثير من الاشخاص حول العالم من الاكتئاب وقد يبحثون عن ادوية تساعدهم فى التخلص منه وقد يبحثون ويتناولون ادوية دون اى فائدة.

دواء سيروكسات

دواء سيروكسات يتم وصف هذا الدواء لبعض المرضى الذين يحتاجون اليه وليس لكل الاشخاص حسب حالة كل شخص وحسب صحة المرضية وايضا على حسب السن فتابعونا لكى نتعرف على هذا الدواء عن قرب فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء سيروكسات

دواء سيروكسات يعتبر من الادوية التى لها فعالية وتاثير لبعض المرضى الذين يتناولونه لما يحتويه على مواد فعالة تدخل من ضمن تركيبات ومكونات الدواء من بينها مادة باروكسيتين وتلك المادة تعمل على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي الذى له علاقة بتحسين المزاج و المضاد للاكتئاب.

 

2 – علاج

علاج سيروكسات

علاج سيروكسات من دواعى استعمال هذا الدواء انه يستعمل فى علاج حالات الاكتئاب وايضا يستخدم للحالات المصابة بنوبات الخوف والفزع والهلع والرعب ويستخدم فى حالات الاشخاص المصابون بالقلق وايضا يستخدم الدواء فى حالة الاصابة بالوسواس القهرى ويستخدم فى الحالات التى تعرضت لصدمات عصبية ويستخدم فى الحالات النفسية ويعالج الصداع المزمن ويعالج الاضطرابات التى تصيب الانسان الناتج عن الادمان.

 

3 – والحمل

سيروكسات والحمل

سيروكسات والحمل قد يجب عدم استخدام انواع المضادة للاكتئاب لانها قد تسبب المخاطر للجنين وايضا فى حالة الرضاعة لا يستخدم هذا الدواء لتجنب الحاق الضرر بالطفل الرضيع فيجب استشارة الطبيب فى حالات الحمل والرضاعة لمعرفة المزيد عن الدواء وهل يمكن استخدامه ام لا.

 

4 – حبوب

حبوب سيروكسات

حبوب سيروكسات يجب اخذ تلك الادوية تحت اشراف الطبيب وليس من تلقاء انفسنا او من تجربة اى اشخاص اخرون لان كل حاله تختلف عن الاخرى ولتحديد المدة العلاجية وايضا الجرعه المناسبة حسب حالة كل شخص والجرعة المعتادة هى تناول الدواء مرة او مرتين يوميا وكل يوم فى نفس الموعد الذى يحددة الطبيب و الجرعه التى يحددها الطبيب وزيادتها تدريجيا كما ينصح الطبيب وفى حالة التوقف عن الدواء يجب ان يكون تدريجيا وليس بشكل مفاجئ.

 

5 – اعراض

اعراض السيروكسات

اعراض السيروكسات قد يحدث بعض الاثار الجانبية لبعض الاشخاص الذين يتناولون الدواء مثل التفكير بالانتحار او وجود مشاكل فى النوم وقد يكون هناك عدم استقرار فى حالة المريض الا بعد فترة فيجب متابعة الطبيب دائما فى الفترة التى يتناول فيها الدواء لتاكد الطبيب من استقرار حالة المريض.

 

6 – سعر

سعر دواء سيروكسات

سعر دواء سيروكسات يتوفر هذا الدواء فى الصيدليات وقد يتم صرفة بروشتة او وصف الطبيب وهو متاح ايضا للشراء من الانترنت وهو عبارة عن علبة تحتوى على 30 قرص بتركيز 25 مجم قد يصل سعره الى 75 خمسة و سبعون جنيها مصرى فقط لاغير مع مراعاة اختلاف الاسعار من وقت الى اخر.

 

وبذلك نكون قد قدمنا فى هذا المقال المعلومات التى تخص موضوع دواء سيروكسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *