دواء سيكودال

دواء سيكودال مرض الزهايمر و انفصام الشخصية امراض كبيرة تواجهة الكثير من الاشخاص ليس فقط كبار السن و انما تصيب الكثير من الشباب من الرجال و النساء ايضا.

دواء سيكودال

دواء سيكودال المشكلات الكبيرة التى تصيب الدماغ بمختلف انواعها هى امراض احيانا يصعب حلها و يصعب للشخص تحملها و هناك بعض الاطباء يصفون ذالك الدواء لمساعدة بعض المرضى الذين يلجاون اليهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء سيكودال

دواء سيكودال يتكون الدواء من المادة الفعالة التى تسمى مادة ريسبيريدون و هى مادة ترتبط بالمستقبلات المعينة فى دماغ الانسان لكى تعمل على علاج بعض المشكلات التى تواجه الشخص و تكون مصدرها من الدماغ.

 

2 – 4 مجم

سيكودال 4 مجم

سيكودال 4 مجم يجب ان نتناول الدواء بالجرعة التى يحددها الطبيب فقط لان هذا الدواء من الادوية التى قد تكون خطيرة اذا لم نلتزم بالجرعة المحددة و اوقاتها و تناول جرعة زائدة او اللخبطة فى مواعيد الجرعة قد يسبب الكثير من الاضرار و يجب الالتزام بالمدة العلاجية التى يوصى بها الطبيب و اتباع التعليمات التى يعطيها الطبيب بدقة.

 

3 – شراب

سيكودال شراب

سيكودال شراب قد يكون هناك بعض الاشخاص الذين يمنعون من تناول هذا الدواء كالمراة الحامل لانه قد يسبب تشوهات للجنين و ايضا للام المرضع لانة قد يصل عن طريق الرضاعة الطبيعية الى الطفل الرضيع فيسبب له الكثير من المخاطر و المشاكل و قد يمنع الاشخاص الذين يعانون من الحساسية و ايضا من الاشخاص الذين يمنعون من تناول الدواء الاشخاص الذين لديهم بعض الامراض و المشكلات الاخر و يجب فى حالة تناول اى ادوية اخرى ان نخبر الطبيب بذلك.

 

4 – استخدامات

استحدامات دواء سيكودال

استخدامات دواء سيكودال من دواعى استعمال الدواء انه يستخدم للاشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر و ايضا يستخدم فى المساعدة على علاج الاشخاص المصابون بانفصام الشخصية و يستخدم للحالات التى تعانى من التوتر و القلق الشديد.

 

5 – نقط

سيكودال نقط

سيكودال نقط هناك بعض الاضرار والاثار الجانبية للدواء قد يحدث جفاف فى الفم و قد يسبب الدواء الشعور بالنعاس او الاصابة بالدوخة و الدوار او قد يسبب الصداع و قد يلاحظ الشخص وجود حكة او طفح جلدى فى الجلد و قد يسبب الدواء حدوث اضطرابات فى المعدة او الم فى البطن او تغييرات فى الشهية او قد يسبب الم فى الظهر و عدم القدرة او صعوبة النوم.

 

و بهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المحتوى معلومات عن موضوع دواء سيكودال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *