دواء سيناريزين

دواء سيناريزين الدورة الدموية والدم هى مشكلات عندما تواجه اى شخص فهى لا يجب اهمالها اطلاقا بل يجب على الفور الذهاب الى الطبيب والالتزام بالدواء الذى يحددة.

دواء سيناريزين

دواء سيناريزين بعض المشكلات التى تواجهنا لا نستطيع حلها من تلقاء انفسنا ولا يستطيع اى شخص ان يساعدنا فيها غير ان نذهب الى طبيب مختص فهو من سيصف لنا الدواء الانسب الذى يساعدنا فى علاج بعض المشكلات التى تفاقمها واهمالها قد يسبب اضرار اكبر واخطر على الصحة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن الدواء.

 

1 – دواء

دواء سيناريزين

دواء سيناريزين يعد هذا الدواء من الادوية التى توصف من قبل بعض الاطباء لما لهذا العلاج من فعالية قوية لانه تدخل من ضمن تركيباتة المادة الفعالة التى سمى بها الدواء وهذة المادة تعمل على تنشيط الدورة الدموية واعادتها الى طبيعتها الى المخ ويجب تناول الدواء تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة والمدة حتى لا نسبب لنفسنا الخطورة.

 

2 – علاج

علاج سيناريزين

علاج سيناريزين من دواعى استخدام هذا الدواء انه يستخدم فى بعض حالات الاغماء والشعور بطنين فى الاذن ويستخدم فى بعض الحالات المصابة بسلس البول ويستخدم للمساعدة على التركيز وللحالات المصابة بسرعة النسيان ويستخدم فى الاعراض المصاحبة للدوالى كالقروح ويقضى على الشعور والاحساس بالدوار والدوخة ويستخدم للقضاء على البرودة التى تصيب الاطراف فى بعض الحالات ويعالج بعض اضطرابات النوم والشعور بالصداع النصفى يستخدم لعلاج والوقاية من تصلب الشرايين وتقلص الاوعية الدموية ويساعد فى حالة وجود اضطرابات بالدورة الدموية فى الدماغ.

 

3 – 25

سيناريزين 25

سيناريزين 25 يجب ان نخبر الطبيب فى حالة الحمل او فى حالة التفكير فى الحمل او فى حالة الرضاعة الطبيعية لتجنب اى اضرار ولمعرفة هل الدواء مسموح ام لا وايضا فى حالة وجود اى امراض او مشاكل اخرى يجب اخبار الطبيب بها ويجب ان نبلغ الطبيب فى حالة تناول اى ادوية اخرى لمعرفة هل امن مع تلك الادوية ام لا.

 

4 – سعر

سعر دواء سيناريزين

سعر دواء سيناريزين قد يكون هذا الدواء من الادوية الرخيصة الثمن التى يمكن للكثير شرائها وهى متوفرة فى الصيدليات بسعر حوالى 6 ستة جنيهات مصرى فقط لاغير.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات حول موضوع دواء سيناريزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *