دواء فلوتاك
دواء فلوتاك

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك هناك الكثير من الادوية المصنعة لعلاج الالتهاب و يحتار الكثير فى اى نوع دواء يتناولونه و يكون هو الانسب لحالتهم فى ظل ارتفاع اسعار الادوية بين الحين و الاخر.

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك يتم كتابة هذا النوع من الدواء لبعض المرضى الذين يستشيرون الطبيب و يكون هو المفيد فى المشكلات التى تواجههم و من خلال هذا المقال الاتى سوف نتحدث معكم عن تفاصيل الدواء و مم يتكون و هل له اضرار و ما دواعى استعماله فنرجو ان تكملوا قراءة هذا المقال لللنهاية لكى تستفيدوا.

 

1 – دواء

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك يتكون الدواء من مواد فعالة و سريعة المفعول فى القضاء على المشكلات التى تواجهة البعض فى تخصص الدواء و هو يحتوى على حمض الأسيتيك و يعتبر من الادوية القوية و التى يكون لها مفعول قوى و يعطى نتيجة ممتازة بعد تناوله بمدة قصيرة.

 

2 – 75

فلوتاك 75

فلوتاك 75 يجب عند تناول اى دواء ان يكون تحت اشراف الطبيب المتخصص فقط و لا نتناول اى دواء من تلقاء انفسنا حتى لا يعرضنا ذلك الى مخاطر على صحتنا و ايضا يجب ان نلتزم بالجرعة و المدة العلاجية و اوقات الجرعة الذى يحددهما الطبيب و قد تكون الجرعة الاعتيادية هى كبسول واحد يوميا اثناء تناول الطعام و يجب ان نشرب ماء بكمية وفيرة.

 

3 – كبسول

فلوتاك كبسول

فلوتاك كبسول فى حالة اذا كنتى حامل سيدتى او تتابعين تبويض لاجل الحمل او اذا كنتى ام ترضع طفلها رضاعة طبيعية فيجب ان تخبرى الطبيب بذلك قبل تناول اى دواء لتجنب المشاكل التى قد تحدث نتيجة لتناول الدواء و ايضا اذا كان هناك احد يتناول اى ادوية فيجب اخبار الطبيب بالادوية حتى لا تتفاعل و تحدث مخاطر و اذا كان هناك اى امراض اخرى او كان هناك حساسية فيجب ان نبلغ الطبيب بذلك.

 

4 – دواعى الاستعمال

فلوتاك دواعى الاستعمال

فلوتاك دواعى الاستعمال يعمل الدواء فى القضاء على الالتهاب و تسكين الالم المصاحب له و يستخدم فى الحالات المصابة بالروماتيزم و يستخدم لعلاج التهاب المفاصل و يساعد فى التخلص من التهاب الفقرات و التهاب العمود الفقرى و يتم تناول الدواء بعد الاصابة او اجراء العمليات الجراحية لتجنب او لعلاج الالتهاب و التورم الذى قد يحدث بعدهما.

 

5 – اضرار

اضرار فلوتاك

اضرار فلوتاك قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية للدواء تختلف من شخص الى اخر كحدوث مشاكل فى التنفس او قد يسبب مشكلات فى الكبد او الاوعية القلبية و اضطرابات فى القلب و قد يسبب الدواء الشعور بالصداع والاحساس بالدوار و الدوخة و الميل الى النعاس و قد يسبب اضطرابات فى الجهاز الهضمى و المعدة و الاصابة بالغثيان و القئ.

 

و بذلك نكون قد قدمنا لكم فى هذا المحتوى كل المعلومات عن موضوع دواء فلوتاك.

شاهد أيضاً

ليبانتيل سوبرا

ليبانتيل سوبرا

ليبانتيل سوبرا مشاكل عديدة تصيب الانسان و بالاخص اذا كان جسمه معرض لبعض المشكلات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *