الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواء فلورست هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله

دواء فلورست هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله

دواء فلورست هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله يعانى كل البشر من حالات البرد والانفلونزا التى تصيبهم فى الشتاء وفى الصيف وتسبب لهم ازعاج كبير وايضا تسبب العدوى بين الاشخاص ويتناولون ادوية عديدة دون اى نتيجة.

دواء فلورست هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله

دواء فلورست هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله يبحث الكثير عن ادوية لها فعالية فى القضاء على البرد والانفلونزا ويستخدمون وصفات عديدة وينفقون الكثير من الاموال على الادوية التى لا تفيدهم فيتم وصف هذا الدواء من قبل الاطباء للمرضى فى حالة اصابهم بالبرد والانفلونزا فتابعونا لكى نتعرف على المزيد فى هذا المقال عن دواء فلورست.

 

1 – دواء

دواء فلورست

دواء فلورست يعتبر من الادوية المنتشرة وله اسم اخر هو فلورست ان وهو يعتبر من الادوية الغير باهظة الثمن وهو من الادوية الفعالة وذات تاثير قوى فهو يتكون من مادة الباراسيتامول الذى يساعد فى خفض الحرارة وتسكين الالم المصاحب لحالات البرد وايضا يتكون من مادة كلورفينيرامين التى تعمل كمضاد للحساسية والرشح وايضا مادة تسمى السودوايفيدرين وهو يعمل كمزيل فعال للاحتقان.

 

2 – اقراص

اقراص فلورست

اقراص فلورست يجب قبل تناول الدواء ان نستشير الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة حسب حالة كل شخص والجرعه العادية هى ثلاث مرات اى كل ثمانى 8 ساعات بمعدل قرص الى قرصين يوميا ويجب تحديد المدة الزمنية التى يتم خلالها تناول الدواء ولا يجوز ان نحددها من تلقاء انفسنا او ان نزيد المدة التى حددها الطبيب ويجب استشارة الطبيب فى حالات الحمل والرضاعة وفى حالة وجود حساسية من مركبات الدواء او فى حالة وجود اى امراض اخرى او تناول اى ادوية اخرى.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال فلورست اقراص

دواعى استعمال فلورست اقراص يستخدم الدواء فى علاج احتقان الانف وايضا فى علاج احتقان الجيوب الانفية ويستخدم كعلاج فعال فى حالات البرد والانفلونزا ويعالج ايضا ارتفاع درجة حرارة جسم الانسان لانة مكون من مادة تعمل كخافض للحرارة ويسكن الالام الناتجة عن حالات البرد والانفلونزا مثل الصداع او الم المفاصل والتهاب العضلات ويستخدم فى علاج حالة رشح الانف وايضا الحساسية.

 

4 – اضرار

اضرار اقراص فلورست

اضرار اقراص فلورست قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية من تناول الدواء لبعض المرضى مثل وجود اضطرابات فى المعدة او الشعور بالنعاس لما يحتوية من مادة تسبب النعاس او الشعور احيانا بالقئ او الغثيان وقد يحدث جفاف فى الفم او الدوخة.

 

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص المعلومات عن موضوع دواء فلورست هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *