الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان الالتهابات الفطرية بمختلف انواعها مشكلة كبيرة جدا قد تصيب الانسان وتؤدى الى مشاكل اخرى ويبحث الكثير عن علاج للقضاء على تلك الالتهابات.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان بعض الاشخاص يبحثون على الانترنت وايضا يذهبون الى الطبيب لوجود حل للقضاء نهائيا على ما يواجههم من مشاكل كثيرة وفى اماكن عديدة فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع الذى سيفيدكم كثيرا.

 

1 – دواء

دواء فنجيكان

دواء فنجيكان يعتبر من الادوية التى يتم وصفها من قبل اطباء فى تخصصات عديدة لما لهاذا العلاج من فعالية كبيرة وايضا مختلفة وتعتبر من الادوية المشهورة والمنتشرة وهذا الدواء يحتوى على مركبات ومواد ذات تاثير قوى وفعال ومن بين تلك المواد مادة فلوكونازول وتلك المادة تعمل على تثبيط تصنع بعض المواد المسببة للفطريات والعمل على موت تلك الفطريات.

 

2 – كبسول

فنجيكان كبسول

فنجيكان كبسول يعتبر من دواعى استعمال هذا العلاج انة يساعد على علاج الفطريات الموجودة بالاظافر والقدمين وايضا يعالج الفطريات الموجودة فى الجلد والتهابات الاغشية الدماغية ويعالج ايضا فطريات البروستاتا وفطريات الحلق ويستخدم لعلاج فطريات المهبل ويستخدم لعلاج جميع حالات الالتهابات التى تنتج عن الاصابة بالفطريات او الالتهابات.

 

3 – والحمل

فنجيكان والحمل

فنجيكان والحمل يجب قبل تناول الدواء فى حالة الحمل ان يتم استشارة طبيب النسا والتوليد المتابع لحالة المراة الحامل لان هذة الكبسولات قد تمنع فى الحمل ويجب فى مرحلة الرضاعة ايضا استشارة الطبيب لتحديد هل الدواء سيتسرب للطفل الرضيع ويؤذية ام انه امن.

 

4 – لعلاج التنيا

فنجيكان لعلاج التنيا

فنجيكان لعلاج التنيا هذا الدواء قد يعمل على علاج التنيا ولكن يجب اخذة تحت اشراف الطبيب لتحديد المدة الزمنية وايضا الجرعة وايضا لمعرفة ما نوع التنيا الموجودة فى الجلد لان هناك انواع عديدة من التنيا وكل نوع له دواء مخصص له والجرعة العادية هى كبسولة واحدة فى اليوم وتكرر بعد اسبوع.

 

5 – سعر

سعر فنجيكان

سعر فنجيكان يعتبر هذا الدواء متوفر فى الصيدليات وايضا للشراء اون لاين من بعض المواقع على الانترنت وهو يعتبر منتشر وايضا سعرة قليل وفى متناول الاشخاص وسعرة يصل الى 36 سته وثلاثون جنيها مصرى فى علبة تحتوى على شريط كل شريط به كبسوله واحدة 150 مجم.

 

 

ويذلك نكون قد قدمنا كل المعلومات حول موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء فنجيكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *