دواء فيورازول

دواء فيورازول يبحث الكثير من الاشخاص عن ادوية عديدة وعن علاجات وعن اعشاب وعن وسائل مساعدة تساعدهم فى حل المشكلات العديدة التى لاحصر لها والتى قد تؤلمهم وتسبب لهم الكثير من الضغط.

دواء فيورازول

دواء فيورازول قد يذهب البعض من الاشخاص الذين يعانون من بعض الامراض الى الاطباء لمعرفة ما بهم لكى يصف الطبيب الدواء الذى يعرفه انه يساعد على علاج تلك الاعراض والمشكلات التى تصيب الانسان فتابعونا لكى نتعرف اكثر عن الدواء فى هذا المقال.

 

1 – دواء

دواء فيورازول

دواء فيورازول يعتبر هذا الدواء من الادوية المنتشرة والتى يستخدمها الكثيرون ويتم وصفها من قبل بعض اطباء الباطنة لما لهذا الدواء من فعالية كبيرة وذات تاثير قوى حيث انه يدخل من ضمن تركيبته مواد فعالة من بينها مادة الميترونيدازول و مادة ديلوكسنايد الفيورات.

 

2 – علاج

علاج فيورازول

علاج فيورازول يجب ان ناخذ الدواء تحت اشراف الطبيب لمعرفة المدة العلاجية المناسبة حسب حالة كل شخص وايضا لمعرفة الجرعة المناسبة حسب شدة وحالة المرض والجرعة العادية للكبار هى من قرص الى قرصين ثلاث مرات يوميا اما الجرعة للاطفال من الدواء فى شكل شراب فيجب تحديدة من قبل طبيب الاطفال.

 

3 – دواعى الاستعمال

فيورازول دواعى الاستعمال

فيورازول دواعى الاستعمال انه يستعمل فى حالات الاصابة بالدوسنتاريا الحادة وايضا المزمنة التى توجد داخل الامعاء وايضا يستخدم فى حالة الاصابة بدوسنتاريا الاميبا التى توجد فى داخل الامعاء وايضا فى خارج الامعاء ويستخدم فى حالة اصابة الشخص بالعديد من الفطريات والطفيليات ويعالج ايضا امراض عدوى الامعاء.

 

4 – اقراص

اقراص فيورازول

اقراص فيورازول قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية والاضرار كحدوث اضطرابات فى الجهاز الهضمى كالشعور بالم فى البطن او الاحساس بالغثيان او الاصابة بالقئ بالاضافة الى الاسهال وقد ينتج عنه تغيير فى لون البول والبراز وقد يسبب الدواء الشعور بالصداع وايضا وجود طفح جلدى او الاصابة بالحكة الجلدية.

 

وبذلك نكون قد انهينا كل ما يخص موضوع دواء فيورازول. ولقراءة المزيد يمكنكم الدخول علي الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *