الرئيسية / معلومات طبية منوعة / دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله
دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله
دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله

دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله

دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله يبحث كثير من الاشخاص عن علاج لمشاكلهم وخصوصا الرجال يبحثون كثيرا عن حل للمشاكل التى تواجههم فى الخصوبة.

دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله

دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله يتم كتابتة من قبل الاطباء وبالاخص اطباء الذكورة وعلاج العقم للرجال الذين يعانون من بعض المشاكل وتاخر الانجاب لديهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء.

 

1 – دواء

دواء كارنيفيتا فورت

دواء كارنيفيتا فورت يعتبر هذا الدواء من الادوية الفعالة التى تستخدم من قبل البعض وبالاخص الرجال لما له من فوائد عديدة لهم وهذا الدواء يعتبر من الادوية ذات المواد الفعالة من بينها مادة كارنيتين وهو عبارة عن احماض امينية ويساهم فى تعويض نقص تلك المادة عند بعض الاشخاص وايضا مكون من مواد اخرى ويعمل على مساعدة الجسم بامدادة بالمواد الغذائية الهامه له.

 

2 – للتخسيس

كارنيفيتا فورت للتخسيس

كارنيفيتا فورت للتخسيس يعمل هذا الدواء على علاج عملية حرق الدهون التى تحدث فى الجسم ويساعد الدواء فى تخفيف وزن الجسم وايضا يستخدم لعلاج امراض القلب والشرايين ويستخدم فى علاج الذبحة الصدرية ويعالج احيانا ضعف عضلة القلب ويعمل على تقوية الدورة الدموية ويعالج اعتلال الاعصاب عند مرضى السكر.

 

3 – للرجال

كارنيفيتا فورت للرجال

كارنيفيتا فورت للرجال يعتبر هذا الدواء مفيد جدا للرجال حيث انه يعمل على تحسين معدل الخصوبة عند الرجال وهو فعال ويعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية فيعالج تاخر الانجاب الناتج عن هذا السبب وعلاج العقم ايضا عند الرجال.

 

4 – جرعة

جرعة كارنيفيتا فورت

جرعة كارنيفيتا فورت يجب ان يتم تناول الدواء تحت اشراف الطبيب وعمل التحاليل المناسبة وتحديد الجرعة والمدة المناسبة حسب حالة كل شخص والجرعة العادية هى قرص واحد مرة واحدة يوميا او كما يصف الطبيب المعالج ولتجنب حدوث اى اثار جانبية مثل الشعور بالم فى المعدة او وجود الاسهال.

 

5 – سعر

سعر كارنيفيتا فورت

سعر كارنيفيتا فورت يعتبر هذا الدواء من الادوية المتوفرة فى الصيدليات وايضا عن طريق الانترنت وهذا الدواء هو عبارة عن 30 قرص يصل سعرة الى 92 اثنين وتسعون جنيها مصرى فقط لاغير.

 

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص حول موضوع دواء كارنيفيتا فورت هل تعلم ماذا يحدث عند تناوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *