دواء موبيتيل

دواء موبيتيل يبحث الكثير عن ادوية تساعدهم فى علاج بعض المشكلات التى تواجههم ولكن هناك مشاكل قد لا يستطيع اى دواء علاجها ولكن يمكن ان يستخدم كمسكن لتلك الالام التى تكون مصحوبه لها.

دواء موبيتيل

دواء موبيتيل يذهب الكثير الى الاطباء لتشخيص الالم الذى يعانون منه ويؤثر على مزاولتهم لنشاطاتهم اليومية ولوصف الدواء المناسب لهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على كل ما يخص الدواء.

 

1 – اقراص

موبيتيل اقراص

موبيتيل اقراص يعتبر من اهم الادوية واشهرها فى تسكين الالم الناتج عن بعض المشكلات حيث ان هذا الدواء ينتمى الى مجموعة تسمى بالمضادات للالتهاب الغير ستيرويدية وهى تعمل على منع تصنيع بعض الانزيمات فى الجسم التى تسبب الالتهاب والالم وهو يعتبر من الادوية القوية والتى تحتوى على مواد فعالة من بينها المادة الفعالة ميلوكسيكام.

 

2 – حقن

حقن موبيتيل

حقن موبيتيل يتوفر من الدواء عدة اشكال ويجب ان نستشير الطبيب قبل تناول اى شكل من الدواء لتحديد ما هو الانسب حسب حالة كل شخص ولتحديد الجرعة التى يحتاجها الشخص والجرعة العادية من الاقراص قد تكون قرص واحد مرة باليوم اما الجرعة من الحقن فيتم تحديدها من قبل الطبيب.

 

3 – دواعى استعمال

دواعى استعمال موبيتيل

دواعى استعمال موبيتيل يستخدم الدواء فى نوبات الناتجة عن النقرس ويسكن الم العمود الفقرى وقد يعالج التهاب المفاصل ويستخدم بعد العمليات الجراحية لعلاج التورمات او الالام او الالتهابات التى قد تحدث بعدها ويسكن الم اسفل الظهر ويعالج التهابات الانسجة الرخوة وقد يساعد فى علاج الروماتيزم وهو يستخدم كمسكن وليس ذلك فقط بل يعمل كمضاد قوى للالتهابات وايضا يستخدم كخافض للحرارة.

 

4 – اضرار

اضرار موبيتيل

اضرار موبيتيل قد يسبب بعض الاضطرابات فى المعدة كالشعور بالانتفاخ او الاسهال او الغثيان وقد يسبب الدواء لبعض الاشخاص صعوبة فى التنفس او سرعة فى دقات القلب او ظهور الطفح الجلدى والاصابة بالحكة او بالتهاب فى الحلق.

 

وبذلك نكون قد انهينا كتابة المحتوى الذى يتحدث عن كل المعلومات التى تخص موضوع عن دواء موبيتيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *